×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

التعديل على الوجوه – Facetune

غالباً ماتتم عملية التعديل بصورة احترافية على الوجوه في الصور باستخدام برامج متخصصة مثل فوتوشوب. لكن المستخدمين يُمكنهم تجربة أحد أفضل تطبيقات أندرويد في هذا المجال وهو تطبيق Facetune. فمن خلاله يُمكن التعديل على الوجوه بكل احترافية حيث يقوم المستخدم بتحديد الأداة والمكان وإجراء التعديلات لتتم معاينتها مباشرةً.
HowToFacetuneDroid
 

مشاركة الملفات مع الحفاظ على الخصوصية – Digify

على الرغم من وجود خدمات مثل دروب بوكس أو جوجل درايف لمشاركة الملفات من خلالها، إلا أن موضوع الخصوصية قد يُقلق المستخدم خصوصاً أن المستلم يحصل على نسخة من الملف. لذا يُمكن تجربة تطبيق Digify المجاني والذي يسمح بمشاركة الملفات بطريقة لاتسمح للمستلم بالحصول على نسخة من الملف، ومايميّز التطبيق هو إمكانية تحديد مدة إنتهاء صلاحية هذه المشاركة وبالتالي يتم حذف رابط المشاركة بشكل كامل ولن يتمكّن أي شخص الوصول إليه بعد إنتهاء صلاحيته.
HowToDigifyDroid
 

حماية حسابات مايكروسوفت – Microsoft account

وفّرت مايكروسوفت للمستخدمين نظام التحقق بخطوتين والذي يسمح بإضافة المزيد من الحماية على الحساب عند تسجيل الدخول، لكن مستخدمي أندرويد يُمكنهم تجربة تطبيق Microsoft account من مايكروسوفت والذي يضيف مستوى حماية جديد لمستخدمي هذا النظام.
HowTOMicrosoftaccountDroid
 

متجر تطبيقات أندرويد المجانية – Free Android Market

يتوفر في متجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي قسم خاص للتطبيقات المجانية بشكل عام وأفضلها بشكل خاص، لكن قد لايكون الوصول إلى جميع هذه التطبيقات سهلاً خصوصاً مع كثرتها. لذا يُمكن تجربة متجر Free Android Market المتخصص في تطبيقات أندرويد المجانية، حيث يعرض للمستخدمين عدة أقسام مثل أفضل أو أحدث التطبيقات، فضلاً عن اختيارات المحررين في جوجل بلاي أيضاً.
HowToFreeAndroidMarketDroid
 

حماية وصيانة الجهاز بشكل كامل – 360 Security

يُعتبر نظام أندرويد من أكثر الأنظمة التي تستهدفها البرمجيات الخبيثة بسبب شروط استخدام متجر تطبيقات أندرويد والذي يسمح لأي شخص بنشر أي تطبيق يرغب به. ويُمكن الإستعانة بتطبيق 360 Security المجاني والذي يقوم بحماية جهاز المستخدم بالإضافة إلى تسريع النظام والتخلص من الملفات التي لاداعي من وجودها، فضلاً عن تحرير الذاكرة وحماية الجهاز من السرقة.
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد
AITDroid

  • 152465
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE