×
×

جوجل تُعلن عن طرح خدمة “هانج آوتس” ضمن حزمة تطبيقاتها للشركات

أعلنت شركة جوجل اليوم عن توفير خدمتها الخاصة بالدردشة “هانج آوتس” Hangouts ضمن حزمة تطبيقاتها الخاصة بالشركات Google Apps for Business.

وقالت جوجل بأن الشركات التي تعتمد حزمة خدمات جوجل مثل “جيميل” و “درايف” بات بإمكانها الآن الاستفادة من “هانج آوتس” بنفس الميزات الخاصة بالشركات، مثل الدعم الفني المتوفّر على مدار الساعة و 99.9% شهريًا من ضمان عمل الخدمة.

كما قالت أنه بات بإمكان المستخدمين الذين يمتلكون حسابات ضمن خدمة تطبيقات جوجل استخدام “هانج آوتس” دون الحاجة لامتلاكهم حسابات على شبكة “جوجل بلس” الاجتماعية، وذكرت بأن زبائن الخدمة يستطيعون المشاركة بمحادثات الفيديو الجماعية بدقة عالية الوضوح وبعدد مستخدمين يصل إلى 15 مشاركًا ضمن المجموعة، سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر أو عبر جهاز “كروم بوكس” المخصص لاجتماعات الفيديو Chromebox for meetings.

كما أعلنت جوجل عن شراكتها مع شركتي Blue Jeans و InterCall المتخصصتان بخدمة اجتماعات الفيديو بشكل يتيح لموظفي الشركات الذين يستخدمون الخدمات المذكورة، التواصل مع بعضهم البعض عبر الربط بين تلك الخدمات وخدمة “هانج آوتس”.

وأخيرًا، أعلنت جوجل عن تحديثات قادمة قريبًا إلى جهاز كروم بوكس للاجتماعات حيث سيدعم الجهاز في تحديث قادم الربط مع شاشتين مما يتيح مشاهدة المشاركين في الاجتماع ومشاهدة العروض التقديمية في ذات الوقت.

ونوّهت جوجل أنه بات بإمكان مدراء أقسام تقنية المعلومات في الشركات إدارة الاجتماعات بشكل أفضل عبر “هانج آوتس” مباشرةً من لوحة الإدارة الخاصة بتطبيقات جوجل للشركات.

  • 152376
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE