×
×

“مايكروسوفت” تعتزم إطلاق هاتفين جديدين قريبا

تعتزم شركة “مايكروسوفت” إطلاق هاتفين ذكيين بنظام التشغيل “ويندوز فون 8.1” قريبًا، وفق ما أفاد موقع “ذا فيرج” The Verge اليوم.

ونقل الموقع عن مصادر مطلعة أن رئيس قسم الأجهزة لدى “مايكروسوفت”، ستيفن إيلوب قام خلال اجتماع داخلي عُقد هذا الأسبوع بالكشف عن الجهازين.

وعرض إيلوب، الذي قام بعرض مقاطع فيديو تشويقية للجهازين، ما وصفه بـ “هاتف السلفي” الذي سيُطلق عليه الاسم الرمزي “سوبرمان” Superman، والذي سيُركز على التقاط الصور الشخصية أو ما بات يُعرف بـ “سلفي” Selfie مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وشاشة بقياس 4.7 بوصات.

أما الهاتف الآخر الذي سيحمل الاسم الرمزي “تسلا” Tesla والذي ظهر قبل مدة في صور مسربة، فقد وصفه إيلوب بأنه هاتف “عالي المواصفات بسعر معقول” مع كاميرا تعمل بتقنية “بيور فيو” PureView.

ويُتوقع أن يُطلق هاتف “تسلا” تحت اسم “لوميا 720″، ووفقًا لموقع “ذا فيرج” سيبدو الهاتف مشابهًا لهاتف “لوميا 930” ولكنه سيكون أقل سماكة وأصغر قليلًا.

وتأتي هذه الأنباء مع توقعات بإطلاق التحديث الرئيسي الأول لنظام التشغيل “ويندوز فون 8.1” للمطورين وصناع الأجهزة خلال أيام، وهو التحديث الذي يتضمن تحسينات تتعلق بالبرمجيات والعتاد للأجهزة الجديدة.

  • 152304
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE