×
×

خدمة “تانجو” تطلق تطبيقا جديدا لمشاركة الصور مع الموسيقى

أطلقت خدمة التراسل الفوري “تانجو” تطبيقًا جديدًا يحمل اسم “ميوزيك بيكس” Music Pix ويقوم على فكرة تشبه إلى حد ما ميزة “ستوريز” Stories التي يوفرها تطبيق مشاركة الصور “سناب تشات” لمستخدميه.

ويتيح تطبيق “ميوزيك بيكس”، المتوفر حاليًا لنظام “آي أو إس” وفي الولايات المتحدة فقط، إمكانية إنشاء عرض فيديو مؤلف من عدد من الصور التي ترافقها موسيقى مختارة من خدمة “سبوتيفاي” Spotify التي تربطها مع “تانجو” علاقة شراكة.

ويسمح التطبيق للمستخدمين اختيار حتى 10 صور من الاستديو، ومن ثم اختيار مقطع صوتي مدته 30 ثانية لتكون بمثابة موسيقى تصويرية تعمل في الخلفية، مع إمكانية إبقاء الصور بدون موسيقى.

وبعد إعداد عرض الفيديو، يتيح تطبيق خدمة “تانجو” الجديد للمستخدم مشاركته ضمن صفحة الملف الشخصي الخاص به على الخدمة أو ضمن المحادثات مباشرة، كما يمكنه مشاركة المقطع على شبكات التواصل الاجتماعي، مثل “فيسبوك” و “تويتر”، أو حتى إرساله عبر البريد الإلكتروني.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل المحمولة والقاطنين في الولايات المتحدة، تنزيل التطبيق الجديد الذي يأتي بحجم 18.2 ميجابايت من متجر “آب ستور”.

  • 152205
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE