×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

متصفح Chrome Mini

لم يتوفر متصفح جوجل كروم حتى الآن بشكل رسمي لنظام ويندوز فون الذي يمتلك الكثير من المتصفحات البديلة والقوية. إلا أن الُمستخدمين الذين يفضلون جوجل كروم يُمكنهم تجربة تطبيق Chrome Mini الذي يوفر متصفح مُشابه لجوجل كروم من حيث التصميم والوظائف، حيث تلقّى هذا المتصفح الكثير من الإشادات واعتبره البعض أسرع متصفح متوفر لنظام ويندوز فون.
ChromeMiniWP
 

إضافة خلفيات للصور – Clipr

لايوفر تطبيق إنستاغرام الكثير من الأدوات عند التعديل على الصور، وهو مافسح المجال أمام الكثير من تطبيقات التعديل على الصور وإضافة التأثيرات عليها بالظهور. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Clipr المجاني والذي يسمح إضافة تأثيرات على الصور مع إمكانية إضافية خلفيات لها أيضاً، كما تُعتبر ميّزة تجميع الصور ضمن إطارات من أهم الميزات التي يوفرها قبل مشاركة الصور.
CliprWP
 

طلب سيارات الأجرة – Uber

تتوفر في بعض البلدان تطبيقات مُخصصة لطلب سيارات الأجرة، حيث يقوم المستخدم من خلال التطبيق طلب السيارة وتحديد المكان الذي يرغب بالذهاب إليه ليقوم التطبيق بعرض القيمة التقريبية لأجرة السيارة. ويُمكن الآن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Uber المجاني والذي يُتيح طلب سيارات الأجرة في أكثر من 40 دولة.
UberWP
 

قراءة الخلاصات – Magnify News Reader

الخلاصات RSS تُعتبر من أهم تقنيات الويب المتوفرة، فهي تسمح للمستخدمين جلب آخر الأخبار من أكثر من مصدر والإطلاع على العناوين الرئيسية، وهو بدوره يسمح بتوفير الوقت من خلال سرعة الوصول إلى المحتوى. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Magnify News Reader المتخصص في مجال قراءة الخلاصات والذي يتميّز بتصميمه وأدواته المتنوعة والتي أهمها إمكانية قراءة محتوى أي خبر حتى دون وجود اتصال بالإنترنت.
MagnifyNewsReaderWP
 

إضافة تأثير Blur

تأثير Blur أو مايعرف بالتأثير الضبابي يستخدم كثيراً لإضافة جمالية على الصور كما هو الحال في تطبيق انستاغرام. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Blur المجاني والمتخصص فقط في إضافة التأثير الضبابي على الصور مع الكثير من الخيارات التي تجعله أفضل من انستاغرام في هذا المجال.
أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 151905
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE