×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

نظام تنبيهات ذكي – Notific

يتوفر في نظام أندرويد نظام مُدمج للتنبيهات، حيث تقوم معظم التطبيقات باستخدامه من أجل تنبيه المستخدم. لكن للأسف لاتستخدم جميع التطبيقات هذا النظام أو قد تكون طريقة التنبيه غير مناسبة للمستخدم. لذا يُمكن تجربة تطبيق Notific والذي يُعتبر أحد أفضل تطبيقات أندرويد الذكية، فهو يسمح للمستخدم بتحديد التطبيقات التي يرغب بالحصول على تنبيهات منها، فضلاً عن وجود نظام ذكي من خلاله يُمكن توفير شحن الجهاز. فعند ورود تنبيه جديد لن تُضيء الشاشة إذا كان الجهاز في جيب المستخدم أو محفظته، فقط يُمكن أن تُضيء في حال كان الجهاز أمام المستخدم.
HowToNotificDroid
 

ترتيب صور الشاشة – Pullshot

عند التقاط صورة للشاشة في أجهزة أندرويد، فإن الصورة يتم تخزينها داخل ألبوم الصور وبالتالي قد تختلط على المستخدم صور الشاشة والصور التي قام بتصويرها أو التي قام بتنزيلها من الإنترنت. لذا يُمكن تجربة تطبيق Pullshot المجاني والذي يقوم بشكل آلي بالتعرف على صور الشاشة ويقوم بوضعها داخل مُجلد خاص.
HowToPullshotDroid
 

مُشاركة الموقع – Jink Beta

في تطبيقات مثل هانج آوت أو وتس آب يُمكن للمستخدمين مشاركة الموقع الجغرافي بكل سهولة، لكن كيفية وصول المستخدمين إلى بعضهم غير مُمكنة ومن أجل ذلك تم إنشاء تطبيق Jink Beta المجاني. فهو يسمح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع توفير نظام ملاحة يسمح للمستخدمين بمعرفة طريقة الوصول إلى بعضهم البعض بكل سهولة.
HowToJinkBetaDroid
 

تطبيق الموسيقى – doubleTwist

يُعتبر برنامج doubleTwist لأنظمة ويندوز أحد أفضل البرامج في مجال مزامنة ملفات الموسيقى بين الحاسب وأجهزة أندرويد بنفس طريقة مزامنة هذا النوع من الملفات بين الحاسب وأجهزة آيفون باستخدام آيتونز. ويُمكن الآن لمستخدمي أندرويد الحصول على تطبيق doubleTwist المجاني والذي يُقدم مُشغّل متطور للملفات الموسيقية مع إمكانية مزامنة هذه الملفات مع برنامج آيتونز مباشرةً.
HowTodoubleTwistDroid
 

قراءة البريد الإلكتروني – CloudMagic

يُعتبر هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات أندرويد المتخصصة في مجال قراءة البريد الإلكتروني، فهو يسمح للمستخدمين تعريف الحسابات مثل جي ميل، آوت لوك، ياهو أو حتى مزامنة المستندات من خدمات التخزين السحابي مثل مستندات جوجل، آي كلاود أو أوفيس 365. كل مايحتاجه المستخدم هو تثبيت تطبيق CloudMagic المجاني ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام حساباته.
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

  • 151936
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE