×
×

“فورسكوير” تكشف عن تصميم جديد لتطبيقها وشعاره

التصميم الجديد لشعار "فورسكوير".

كشفت خدمة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأماكن “فورسكوير” الأربعاء، عن تصميم جديد كليًا لشعار وواجهة المستخدم الخاصة بالنسخة الجديدة من تطبيق “فورسكوير” التي قالت إنها تعتزم إطلاقها خلال أسبوعين.

وكانت الشركة قد قامت في شهر أيار/مايو الماضي بفصل تطبيقها إلى تطبيقين اثنين، ليركز الأول، والذي يحمل اسم “سورم” Swarm، على وظيفة “تسجيل الحضور” Check-in الأساسية، بينما سيركز التطبيق المرتقب والذي يحافظ على علامة الخدمة التجارية على وظائف استكشاف الأماكن وتقديم التوصيات.

وفي منشور لها أمس، قالت “فورسكوير” إنها وابتداءً من اليوم، ستقوم بنقل جميع تسجيلات الحضور الخاصة بالمستخدمين إلى تطبيق “سورم” الجديد، والذي ذكرت الشركة أن ثلاثة أرباع مستخدمي تطبيق “فورسكوير” الأصلي قد قاموا بتنزيله حتى الآن.

تصميم تطبيق "فورسكوير" المرتقب
تصميم تطبيق “فورسكوير” المرتقب

ولأن تطبيق “فورسكوير” المرتقب سيكون جديدًا كليًا، قالت الشركة إن تصميم الشعار يجب أن يكون جديدًا أيضًا ليعكس التجربة التي سيقدمها التطبيق.

وذكرت “فورسكوير” أن التطبيق سيركز على إبراز الأماكن والمؤسسات التجارية المجاورة التي تعكس ذوق كل مستخدم، كما أنه سيعمل مع تطبيق “سورم” في حال تنزيله، حيث ستظهر أيقونة التطبيق لتسجيل الحضور إلى الأماكن التي تظهر في تطبيق “فورسكوير”.

وأكدت الشركة على المستخدمين الذين ما زالوا يستخدمون تطبيق “فورسكوير” لتسجيل الحضور بضرورة تنزيل تطبيق “سورم” لأن التطبيق الذي تعتزم إطلاق قريبًا لن يدعم هذه الخاصية.

"فورسكوير" تكشف عن تصميم جديد لتطبيقها وشعاره

  • 151769
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE