×
×

آبل توفّر النسخة التجريبية من OS X Yosemite لعموم المُستخدمين

تتوفر النسخة التجريبية لحد أقصى يصل إلى مليون مُستخدم

أعلنت شركة آبل اليوم بأن مُستخدمي أجهزة ماك الذين قاموا بالتسجيل للحصول على إمكانية تنزيل النسخة التجريبية من نظام التشغيل OS X Yosemite، قد بات بإمكانهم الآن تثبيته على أجهزتهم.

وكانت آبل قد فتحت باب التسجيل لعموم المُستخدمين الراغبين بالانضمام إلى البرنامج التجريبي الذي يتيح تنزيل النسخة التجريبية من نظام التشغيل، وهذه هي المرة الأولى التي تتيح فيها آبل للعموم إمكانية الحصول على النسخة التجريبية من برامجها، حيث كان الأمر في السابق محصورًا بالمطوّرين فقط.

ويُمكن للمستخدم الذي قام بالتسجيل مُسبقًا للحصول على النسخة التجريبية، تسجيل دخوله عبر صفحة خاصة ضمن موقع آبل للحصول على الرمز الذي يتيح تتنزيل نظام التشغيل من خلال متجر تطبيقات ماك، كما يُمكن للمستخدم غير المُسجل أن يقوم بالتسجيل وطلب الحصول على النسخة التجريبية من نفس الرابط، مع العلم بأن آبل حددت الحد الأقصى لتوزيع النسخة التجريبية بمليون مستخدم.

يُذكر بأن النسخة النهائية من نظام OS X Yosemite والذي يحمل رقم الإصدار 10.10 ستصل إلى المستخدمين رسميًا خلال الخريف القادم، وستجلب معها مجموعة من التغييرات في التصميم ونظام التنبيهات ومتصفح سافاري وأسلوب البحث، وغير ذلك.

  • 151821
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE