×
×

“واكوم” تطرح تطبيق الرسم Bamboo Paper لأندرويد وويندوز 8

يقدم التطبيق مجموعة من أدوات الرسم المتنوعة

أعلنت شركة “واكوم” Wacom المتخصصة بإنتاج أدوات التحويل الرقمي عن طرح تطبيق الرسم الخاص بها Bamboo Paper للحواسب اللوحية العاملة بنظامي أندرويد وويندوز 8، بالإضافة إلى نسخة خاصة بحواسب “كيندل فاير” اللوحية من آمازون.

ويتيح التطبيق الرسم وتسجيل الملاحظات مباشرةً على الشاشة، إما بواسطة اليد أو بواسطة الأقلام الخاصة بشاشات الأجهزة المحمولة المتوفرة في الأسواق، إلا أن “واكوم” تنصح ولأفضل نتيجة باستخدام الأقلام التي تُنتجها والمتوفرة للبيع عبر موقعها وفي الأسواق.

ويقدم التطبيق مجموعة من الأدوات والريش المختلفة التي تتيح الكتابة أو الرسم السريع، وحتى الرسم الاحترافي، كما يتيح التطبيق المزامنة السحابية بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى رسومه وملاحظاته عبر أجهزته الأخرى بسهولة، كما يتيح تصدير الرسوم ومشاركتها مع الآخرين.

ويقدم التطبيق مجموعة من الأدوات الأساسية بشكل مجاني، ولفترة محدودة يقدم التطبيق بعض الأدوات الإضافية بشكل مجاني لمن يقوم بتحميل التطبيق خلال فترة قصيرة، كما يتيح مزيدًا من أدوات الرسم الاحترافية يمكن شراءها بشكل منفصل لمن يرغب.

يُذكر بأن “واكوم” اليابانية التي تمتلك سامسونج حصةً فيها تُشتهر بإنتاج شاشات التحويل الرقمي، وتمتلك طيفًا واسعًا من المُنتجات في هذا الاختصاص.

  • 151625
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE