أخبار قطاع الأعمال

“دو” تطلق حصريًا هاتف “لوميا 930” في الإمارات

أعلنت شركة الاتصالات “دو” عن الإطلاق الحصري للهاتف الجديد “لوميا 930” الذي يعد أحدث أجهزة شركة “مايكروسوفت” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الشركة إنه يمكن للعملاء شراء الهاتف الجديد حاليًا من مراكز مبيعات “دو” في جميع أنحاء الدولة مع الباقة الذكية 300، للاستفادة من 600 دقيقة مرنة و 12 جيجابايت من البيانات شهريًا.

فضلًا عن ذلك، تقدم الشركة لأول 2000 عميل يشترون “لوميا 930” الجديد مجموعة من الاكسسوارات الحصرية مجانًا، بما فيها شاحن “نوكيا” اللاسلكي على شكل وسادة من تصميم “فات بوي” Fatboy، وجهاز “نوكيا تريجر تاج” Nokia Treasure Tag لتحديد موقع المتعلقات المفقودة.

ويقدم هاتف “لوميا 930″، الذي كشفت عنه شركة “نوكيا” مطلع شهر نيسان/أبريل الماضي، شاشة من نوع “أمولد” AMOLED بقياس 5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p مع كثافة تقدر بـ 441 بكسل في البوصة وطبقة حماية من نوع “كورنينج جوريلا جلاس 3”.

ويقدم الجهاز، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE، 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وبطارية سعة 2,420 ميلي أمبير/ساعة.

ويضم هاتف “لوميا 930” الذي يعد من أوائل الهواتف الذكية العاملة بالإصدار 8.1 من نظام التشغيل “ويندوز فون”، معالجًا رباعي النوى من نوع “سنابدراجون 800” وبتردد 2.2 جيجاهرتز.

ويمتاز الهاتف بكاميرا خلفية تعمل بتقنية “بيور فيو” PureView وقادرة على التصوير بدقة 20 ميجابكسل مع مثبت صورة بصري OIS وفلاش مزدوج، بالإضافة إلى أخرى أمامية بدقة 1.2 ميجابكسل.

وكانت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” قد أعلنت أمس بإطلاق الهاتف الذكي “لوميا 635″، الذي جرى الكشف عنه مع هاتف “لوميا 930” في نيسان/أبريل الماضي، حصريًا في الإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى