×
×

“ديل” تعلن عن قبول العملة الرقمية “بيتكوين” على موقعها

أعلنت شركة “ديل” Dell الجمعة أنه أصبح بإمكان المستهلكين التسوق عبر موقعها الإلكتروني والحصول على منتجاتها باستخدام العملة الرقمية “بيتكوين” Bitcoin.

وقالت الشركة في منشور لها إنها تختبر “بيتكوين” كخيار للدفع عبر موقع Dell.com، وذلك للمستهلكين والمؤسسات التجارية الصغيرة في الولايات المتحدة، ما يعني أنها قد توسع قبول هذه العملة إلى الدول الأخرى في حال نجاح التجربة.

وعند إجراء عمليات الشراء عبر موقع الشركة سيتاح للمستهلكين عدة خيارات للدفع، ومن بينها العملة الرقمية “بيتكوين”، وذلك عن طريق خدمة المحافظ الرقمية “كوينبيس” Coinbase.

"ديل" تعلن عن قبول العملة الرقمية "بيتكوين" على موقعها

وكجزء من تبني العملة الرقمية، قالت “ديل” إنها ستعلن خلال الأيام القادمة عن عرض خاص للحصول على أحد منتجات “ألينوير” Alienware التابعة لها مع خصم بنسبة 10 بالمئة في حال الدفع باستخدام عملية “بيتكوين”.

وبدأت “بيتكوين”، التي تُعد أوسع العملات الرقمية استخدامًا حول العالم، والتي كانت قد تعرضت خلال السنوات الماضية إلى العديد من النكسات، تحظى بقبول من العديد من الشركات والمتاجر الإلكترونية.

كما أن انتشار استخدام هذه العملة الرقمية، دفع شركات مثل “جوجل” و “ياهو” الشهر الماضي إلى إضافة ميزة جديدة إلى خدمتيهما الماليتين، “جوجل فينانس” Google Finance و “ياهو فينانس” Yahoo Finance، تتيح للمستخدمين الإطلاع على قيمة “بيتكوين” مقابل باقي العملات العالمية.

  • 151425
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE