×
×

“أمازون” تطلق خدمة الاشتراكات Kindle Unlimited رسميا

أطلقت شركة “أمازون” رسميًا اليوم الجمعة خدمة الاشتراكات “كيندل أنليميتيد” Kindle Unlimite التي تتيح للمشتركين قراءة مئات الآلاف من الكتب الإلكترونية والاستماع إلى الآلاف من الكتب الصوتية مقابل 9.99 دولارات شهريًا.

وتتيح خدمة “كيندل أنليميتيد” الجديدة للمشتركين الاستعارة من بين ما يزيد عن 600,000 كتاب إلكتروني ونحو 2,000 كتاب صوتي مع وجود اشتراك مجاني مدته 3 أشهر يرفع عدد الكتب الصوتية إلى 150,000.

ويمكن للمشتركين بالخدمة قراءة أو الاستماع إلى كتبهم على أي من أجهزة “كيندل” التابعة للشركة أو عبر تطبيق “كيندل” الذي يتوفر للأجهزة المحمولة العاملة بأنظمة “أندرويد” و “آي أو إس”، و “ويندوز فون”، و “بلاك بيري”، بالإضافة إلى حاسبات “ويندوز” و “ماك”.

وتسعى شركة “أمازون” من خلال الخدمة الجديدة إلى منافسة خدمات شبيهة، مثل أويستر” Oyster، و “سكريبد” Scribd اللتين توفران 500,000 و 400,000 كتاب، على الترتيب، مقابل 9.95 أو 8.99 دولارات في الشهر.

وكانت شركة “أمازون” قد نشطت خلال المدة الماضية في إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات الجديدة، بما في ذلك خدمة لبث الموسيقى، بالإضافة لأجهزة جديدة، مثل منصة التلفاز “فاير تي في” Fire TV، والهاتف ثلاثي الأبعاد “فاير” Fire.

  • 151379
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE