×
×

منصة “إكس بوكس ون” متاحة للطلب المسبق في الإمارات

أعلنت شركة “مايكروسوفت” أن منصة الألعاب التابعة لها “إكس بوكس ون” أصبحت متاحة للطلب المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك قبل إطلاق الجهاز رسميًا في 5 أيلول/سبتمبر الماضي.

ويمكن للمستخدمين في الإمارات القيام بالطلب المسبق على واحدة من باقات ”إكس بوكس ون” الرسمية والتي توفر قيمة عالية لكل واحدة من وحدات أسهم الحفظ وتشمل خمسة من أشهر الألعاب بدون أي تكلفة إضافية.

كما يمكنهم اختيار القيام بطلب مسبق على باقة معينة، والتي ستضم وحدة تحكم ”إكس بوكس ون” الجديدة والتي تحتوي على قرص صلب بمساحة 500 جيجابايت ومشغل “بلو راي” وإمكانية تشغيل الإنترنت، ويد تحكم لاسلكية واحدة، وسلك “إتش دي إم آي” HDMI وسماعة للمحادثة وعضوية تجريبية مجانية في متجر “إكس بوكس لايف جولد” Xbox Live Gold لمدة 14 يومًا للأعضاء الجدد. هذا بالإضافة إلى توفر ألعاب مثل “فورزا موتور سبورتس 5″ و”فيفا 15″ و”هالو سبارتان أسسولت” و”ماكس: كيرس أوف بروذار هوود” و”لوكوسايل” مقابل 1,749 درهمًا فقط في المدة من 16 تموز/يوليو وإلى 28 آب/أغسطس.

وتطرح “مايكروسوفت” نسخة ثانية لباقة الطلب المسبق والتي تشمل وحدة تحكم ”إكس بوكس ون” مع جهاز الاستشعار الجديد “كينكت” ويد تحكم لاسلكية من النسخ المحدودة وسلك “إتش دي إم آي” وسماعة للمحادثة وملصق “إكس بوكس” وعضوية تجريبية مجانية في متجر “إكس بوكس لايف جولد” لمدة 14 يومًا للأعضاء الجدد.

وتتضمن الباقة أيضًا لعبة “فيفا 15″ و”كينكت سبورت ريفالز” و”هالو سبارتان أسسولت” و”ماكس: كيرس أوف بروذار هوود” و”لوكوسايل” مقابل 2,199 درهم خلال الفترة من 16 يوليو وإلى 28 أغسطس.

وستقدم ”إكس بوكس ون” قائمة من أبرز الألعاب الشهيرة والمرتقبة إضافة إلى 9 ألعاب جديدة ستأتي حصريًا على ”إكس بوكس ون” خلال موسم العطلات.

منصة "إكس بوكس ون" متاحة للطلب المسبق في الإمارات

  • 151115
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE