×
×

دراسة: استخدام النسخة التجريبية من نظام OS X Yosemite بلغت 4 أضعاف سابقتها

بلغت نسبة استخدام النسخة التجريبية من نظام OS X Yosemite حوالي 0.20%

نشرت شبكة Chitika الإعلانية دراسة جديدة حول نسبة استخدام النسخة التجريبية من نظام حواسب آبل OS X Yosemite والمُقرر صدوره في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري.

وأشار التقرير إلى أن نسبة استخدام النسخة التجريبية للنظام الجديدة تجاوزت أربع أضعاف نسبة استخدام النسخة التجريبية من النظام السابق OS X Mavericks بعد 30 يوم من توفير النسخة التجريبية من كلا النظامين.

وبلغت نسبة استخدام النسخة التجريبية من نظام OS X Yosemite حوالي 0.20% من إجمالي مستخدمي حواسب آبل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، فيما بلغت نسبة استخدام نظام OS X Mavericks فقط 0.05% بعد 30 يوم من إطلاق النسخة التجريبية منه في العام الماضي.

وذكرت الشركة أن السبب وراء التبني الكبير للنسخة التجريبية من النظام الجديد هو كمية الميزات الجديدة التي تم تقديمها، فضلاً عن إطلاق برنامج تجربة النسخة التجريبية للعموم والذي يُتيح الفرصة للمستخدمين لتجربة واكتشاف المشاكل قبل إطلاق النسخة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن شركة آبل كشفت عن النسخة الجديدة من نظام ماك والتي حملت اسم OS X Yosemite في شهر يونيو/ حزيران الماضي وأضافت إليه الكثير من الميزات كان أهمها الحصول على واجهات بتصميم جديد، فضلاً عن خاصية continuity التي تسمح متابعة الوظائف بين أجهزة آبل الذكية وحواسب آبل.

  • 151058
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE