×
×

“لينكد إن” تستحوذ على خدمة التنبيهات Newsle

استحوذت “لينكد إن” الإثنين على خدمة التنبيهات “نيوزل” Newsle وذلك في محاولة جديدة منها لتعزيز المزايا المقدمة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية الخاصة بقطاع الأعمال، لتشمل ما هو خارج نطاق الشبكة.

وتقوم خدمة “نيوزل” على منح المستخدمين القدرة على استيراد جهات الاتصال الخاصة بهم من “لينكد إن” ومن شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بالإضافة إلى الميزة الرئيسية، وهي ميزة التنبيهات التي تتيح لمستخدمي شبكة “لينكد إن” معرفة ما إذا جرى ذكر إحدى جهات الاتصال عبر الويب.

وبموجب الصفقة، التي لم يكشف عن تفاصيلها المالية، لن تتوقف خدمة “نيوزل”، حيث ستواصل الشركة العمل كخدمة منفصلة عن “لينكد إن”، ولكن في الوقت ذاته سيجري دمجها مع منتجات “لينكد إن”.

وأوضحت “لينكد إن” السبب وراء الاستحواذ بالقول “تتشارك لينكد إن ونيوزل الهدف نفسه، وذلك من حيث الرغبة في توفير الروئ المهنية التي ستجعلك أفضل فيما تفعله”.

وأضافت “على سبيل المثال، يمكن لمعرفة المزيد عن الناس الذين في شبكتك – مثل متى جرى ذكرهم في الأخبار – أن يغطي الرؤى ذات الصلة والتي قد تساعدك على الترتيب لمقابلة العمل التالية”.

ويرى البعض أن الاستحواذ على “نيوزل” قد يساعد “لينكد إن” على تعزيز جهودها الرامية إلى زيادة تفاعل المستخدمين مع شبكتها.

وكانت “لينكد إن” قد قامت الأسبوع الماضي بإطلاق نسخة جديدة من تطبيق جهات الاتصال الخاص بها، حيث جلبت معها ميزة التنبيهات حول أنشطة المستخدمين الآخرين.

  • 150948
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE