×
×

بوابة الدفع الإلكتروني PayTabs تستعد إطلاق حلولًا جديدة في الخليج

تستعد بوابة الدفع الإلكتروني القابضة “باي تابز” PayTabs لإطلاق حلول المدفوعات الإلكترونية في السعودية والبحرين وجميع دول الخليج العربي على أن يكون الهدف منطقة الشرق الأوسط ككل، وذلك في سبيل تعزيز التجارة الإلكترونية في العالم العربي.

وتقوم PayTabs المملوكة لشركة “أرامكو” السعودية، على تقديم حلول الدفع الإلكتروني بمميزات عديدة، حيث تلبي جميع الخدمات التي تأتي تحت مظلة واحدة وبمنتجات متنوعة، احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بالحصول على المدفوعات الإلكترونية من دون عقبات أو اطراف اخرى.

وأظهرت الإحصائيات الأخيرة، أنه من المتوقع أن يصل حجم التداول عبر الإنترنت في الشرق الأوسط إلى 15 بليون دولار بحلول 2015.

وأشارت الشركة إلى أنه بالرغم من هذا التزايد الملحوظ إلا أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في هذا الجزء من المنطقة تواجه معضلة كبيرة وهي عدم وجود مزود لخدمة الدفع على الإنترنت يتلاءم مع مختلف أحجام الشركات والمؤسسات.

وتعتزم PayTabs تلبية احتياجات جميع تجار التجزئة على الإنترنت وأولئك الذين يتطلعون إلى بدء بأعمالهم التجارية عبر الإنترنت بحلول بسيطة وميسرة.

ويتضمن المنتج الذي تقدمه PayTabs حلّين، الأول وهو “صفحة الدفع” PayPage التي تقدم نظام الفواتير الإلكترونية، لمن لا يملك متجرًا إلكترونيًا والتي صممت خصيصًا لتلبي حاجة رواد الأعمال والشركات بمختلف احجامها في المنطقة.

أما الحل الآخر فهو واجهة برمجة التطبيقات API التي تسمح بالارتباط السريع بالمتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط باختلاف منصتها البرمجية. وبهذا أصبح بإمكان التجار استلام المدفوعات عبر الإنترنت من أي عميل في أي مكان وفي أي وقت.

وتمتاز PayTabs بأنها تقدم لجميع التجار وتجار التجزئة على الإنترنت الربط السريع والتحويل المباشر لمدفوعاتهم إلى حساباتهم المصرفية مع توفير نظام حماية من الغش والاحتيال ثنائي الطبقات من خلال الارتباط مع شركة رائدة في مجال إدارة الاحتيال.

كما تمتاز الشركة بتقديم حلول جذرية لمطوري الأجهزة المحمولة مع كامل خصائص 3D secure والذي سيجري إطلاقه في الأيام القليلة القادمة كما تخطط الشركة أيضًا بإطلاق المنصة البرمجية قريبًا لمنشئ المتاجر الإلكترونية ليتمكن جميع المستخدمين من بناء متاجرهم الخاصة ليكونوا بذلك جزءًا من السوق الضخم للتجارة عبر الإنترنت.

  • 151014
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE