×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

تسجيل المكالمات – Call Recorder

كثيراً مايحتاج المستخدم إلى أداة لتسجيل المكالمات في الهواتف، وعلى الرغم من وجود أداة لتسجيل الملاحظات صوتياً إلا أنها لاتعمل عند ورود المكالمات. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Call Recorder المجاني والذي يُعتبر أحد أفضل تطبيقات ويندوز فون 7 المتخصصة في هذا المجال. المستخدم بحاجة إلى تثبيت التطبيق وضبط إعدادات التشغيل ليقوم التطبيق بالبقية بشكل آلي.

HowTOCAllRecordWP
 

تحويل الصور إلى رسومات – Pencil Sketch Collage

يرغب الكثير من المستخدمين بتحويل صورهم الشخصية إلى رسومات رصاصية أو مُلونة، لكن هذا النوع من الصور يحتاج إلى برامج متخصصة أو أشخاص متخصصين في هذا المجال وهو ماقد يُكلف الكثير. لذا يُمكن تجربة تطبيق Pencil Sketch Collage المجاني والذي يقوم بتحويل الصور إلى رسومات من خلال تطبيق بعض التأثيرات المتوفرة بداخله، فالمستخدم يحتاج إلى اختيار الصورة واختيار أداة التحويل ليتم تطبيق التأثيرات مباشرةً.

HowToPencilSketch
 

بديل متجر التطبيقات – AppZapp UK

يتوفر في متجر تطبيقات مايكروسوفت الرسمي لنظام ويندوز فون قسماً خاصاً لأفضل التطبيقات وأحدثها، لكن المستخدم يحتاج إلى الانتقال بين الكثير من الصفحات للوصول إلى هذا القسم. لذا يُمكن تجربة تطبيق AppZapp UK المجاني والذي يُقدم للمستخدمين أفضل تطبيقات ويندوز فون وأحدثها بحيث لايحتاج المستخدم سوى إلى فتح التطبيق. يُقدم أيضاً للمستخدمين ميزة التنبيهات، ليقوم بشكل آلي بتنبيه المستخدم عن وصول أي تطبيق جديد أو وجود عروض على تطبيق مُعيّن.

HowTOAppZAPPWP
 

مستعرض الملفات والمجلدات – Files&Folders Pro

أطلقت مايكروسوفت مؤخراً تطبيقاً متخصصاً في مجال استعراض المجلدات والتحكم بها وبالملفات الموجودة بداخلها، لكن في حال لم يعجب هذا التطبيق المستخدمين، فيمكن الإستعانة بتطبيق Files&Folders Pro المجاني، والذي يُقدم الكثير من الخصائص في هذا المجال مثل استعراض الملفات ونسخها من مكان لآخر، أو حتى استعراض المجلدات والملفات داخل خدمة سكاي درايف للتخرين السحابي.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

تحميل مقاطع يوتيوب – eztube

لايسمح تطبيق يوتيوب على الأجهزة الذكية للمستخدمين بتحميل أي مقطع وحفظه على الجهاز لمشاهدته لاحقاً دون الاتصال بالإنترنت، فالمستخدم دائماً مايحتاج إلى تطبيقات لإتمام هذه العملية أياً كان نظام تشغيل هاتفه الذكي. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق eztube المتخصص في هذا المجال. حيث يُقدم واجهات يوتيوب نفسها بحيث لايشعر المستخدم بفرق لكن مايُميّزه هو إمكانية تحميل أي مقطع لمشاهدته لاحقاً دون اتصال بالإنترنت.

HowToeztubeWP

  • 150772
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE