×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أجهزة أندرويد القابلة للإرتداء – Android Wear

تُعتبر الأجهزة القابلة للإرتداء من أحدث صيحات التقنية في وقتنا الراهن، حيث تعمل جميع الشركات على إنتاج أجهزة ذكية قابلة للإرتداء مثل ساعات اليد لتوفر على المستخدم عناء الإستعانة بالهاتف أو الحاسب في كل مرة. وتُعتبر جوجل من أولى الشركات التي أعطت اهتماماً بهذا المجال وقامت بتطوير نظام خاص لهذا النوع من الأجهزة. ويمكن لمستخدمي نظام أندرويد الآن الإستعانة بتطبيق Android Wear المجاني والذي يساعد المستخدمين في ربط أجهزتهم المحمولة مع الأجهزة القابلة للإرتداء والتحكم بها بشكل كامل.

HowToAndroidWear

 

مراقبة النشاط اليومي واللياقة – Calorie Counter

يستعين الكثير من المستخدمين بالأجهزة الذكية في مجال اللياقة والنشاط اليومي والتمارين الرياضية، ويساعد على ذلك توفر الكثير من التطبيقات المتخصصة في هذه المجالات. ويُعتبر تطبيق Calorie Counter المجاني أحد أفضل تطبيقات أندرويد في هذا المجال، فهو يسمح للمستخدم بتسجيل وتتبع تمارينه الرياضية، لياقته ونشاطه اليومي في مكان واحد مع عرض إحصائيات ومستوى التطور الذي يُحرزه المستخدم في هذا المجال.

HowToCalorieCounterDroid
 

الربح مادياً من جوجل – Google Opinion Rewards

تُطلق جوجل الكثير من البرامج التي تسعى للحصول على آراء المستخدمين واحتياجاتهم من خلالها، ويُمكن للمستخدمين الاستفادة ماديّاً من جوجل من خلال استخدام تطبيق Google Opinion Rewards الذي يوفر برنامج استفتاءات يقوم المستخدم بإكمالها وإعطاء رأيه في موضوع مُعين ليتم بعدها مُكافئته مادياً.

HowTOGoogleOpinionRewardsDroid
 

تعلّم اللغات -Lingua.ly

توفر الهواتف الذكية مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تُساعد المستخدم في تعلم لغات جديدة، ومايُميّزها أن مُعظم هذه التطبيقات مجانية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Lingua.ly الذي يهدف إلى مساعدة المستخدم في تعلم الكلمات في اللغات الجديدة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الألعاب الخفيفة التي تجعل عملية التعلم أسهل.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

إنشاء الصور الكاريكاتورية – Meme Generator Free

يتم مشاركة الآلاف من الصور الكاريكاتورية أو التي تُعرف بالـ Meme يومياً على الشبكات الإجتماعية. ويعتمد البعض في إنشاء هذا النوع من الصور على برنامج فوتوشوب، إلا أن مستخدمي أندرويد يُمكنهم الإستعانة بتطبيق Meme Generator Free المجاني، والذي يسمح إنشاء هذا النوع من الصور بكل سهولة ودون الحاجة إلى أي خبرة في التصميم، فالمستخدم يختار الشخصية التي يرغب باستخدامها ويقوم بإضافة النصوص إلى الصورة ومن ثم مشاركتها.

HowTOMemeGeneratorFreeDroid

 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

  • 150738
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE