×
×

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

الملفات المضغوطة – WinZip

أصبح بإمكان مستخدمي أجهزة آيباد أخيراً فك الملفات المضغوطة واستعراض محتوياتها عن طريق الإستعانة بتطبيق WinZip المجاني، والمتخصص في معالجة الملفات المضغوطة على جميع أنظمة التشغيل، ففي حال وصولها كمرفقات إلى البريد الإلكتروني يُمكن الضغط عليها وفتحها باستخدام هذا التطبيق الذي يُمكن استخدامه أيضاً على آيفون.

HowToWinZipiOS
 

Facebook Messenger لأجهزة آيباد

تماماً مثلما هو الحال في تطبيق Winzip، عمل موقع فيسبوك على إطلاق نسخة من تطبيق Facebook Messenger لمستخدمي أجهزة آيباد، بعدما كان يتوفر حصراً لأجهزة آيفون فقط.

FBMSGRioS
 

تتبع حالة اللياقة – Fitbit

يُعتبر تطبيق Fitbit أحد أفضل تطبيقات آيفون المتخصصة في مجال اللياقة البدنية، حيث يسمح للمستخدم تتبع حالته الصحيّة ونشاطه الرياضي بكل سهولة من خلال واجهة بسيطة. ويمكن من خلال هذا التطبيق بعد إدخال هذه البيانات الحصول على إحصائيات مُفصّلة مع عرض رسومات بيانيّة لتسهيل تتبع التطوّر.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

ترتيب الأفكار – Mindly

كثيراً مايحتاج المستخدم إلى أدوات لتنظيم أموره اليومية أو تدوين بعض الأفكار التي تتعلق بمشروع مُعين. وعلى الرغم من كثرة هذه التطبيقات إلا أنها لاتُعتبر الأفضل في ظل وجود تطبيقات تُساعد المستخدم على زيادة مستوى الإنتاجية في تدوين الأفكار. ومن بين هذه التطبيقات يُمكن تجربة تطبيق Mindly المجاني والذي يسمح بكتابة الأفكار على هيئة دوائر مع إمكانية الربط فيما بينها وتغيير ألوانها لجعلها تبدو مُنظمة بشكل أكبر.

HowToMindlyiOS
 

قراءة المقالات – Sight

يقوم الكثير من المستخدمين بإلتقاط صور للشاشة في أجهزة آيفون لبعض المواقع من أجل قراءتها فيما بعد، ولكن هذه الصور يتم حفظها داخل ألبوم الصور ممايزيد فرصة نسيان الإطلاع عليها. لذا يُمكن الآن تجربة تطبيق Sight المجاني والذي يسمح للمستخدمين بحفظ المواقع والمقالات من أجل قراءتها لاحقاً. المستخدم يقوم بإلتقاط صورة للشاشة ليقوم التطبيق بشكل آلي بالتعرف عليها وعرضها للمستخدم ليتذكر قراءتها في أي وقت.

HowToSightiOS

  • 150760
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE