×
×

“بلاك بيري” تطلق بوابة عبر الإنترنت للدفاع عن نفسها

أعلنت شركة “بلاك بيري” عن إطلاق مبادرة جديدة تحمل اسم “بوابة بلاك بيري للتحقق من الحقائق” BlackBerry Fact Check Portal، وذلك في محاولة منها للرد على المغالطات المنتشرة بين الناس، حسب قولها.

وقالت الشركة إن البوابة التي تأتي ضمن مدونة “إنسايد بلاك بيري” Inside BlackBerry، تقوم بمواجهة الجهود التي يبذلها المنافسون والمعارضون في نشر معلومات غير دقيقة ومغلوطة حول بلاك بيري.

كما ستساهم البوابة في حشد المؤيدين والمناصرين لـ “بلاك بيري”، وفي الوقت ذاته، العمل كمرجع ومصدر معلومات لكل من وسائل الإعلام والعملاء وعامة الناس لكي يشهدوا إصرار “بلاك بيري” على مواجهة تلك المغالطات ووضع الأمور في نصابها الصحيح، على حد تعبيرها.

وتعزيزًا للجدل الواسع الذي تثيره “بوابة بلاك بيري للتحقق من الحقائق”، قالت الشركة إنها لجأت إلى استخدام “القلم الأحمر” لمواجهة إحدى الشركات المنافسة الأكثر صخبًا وتضليلًا للحقائق أثناء محاولتها مقارنة نفسها مع إمكانيات “بلاك بيري” خلال العام 2010.

ودعت “بلاك بيري” الجميع إلى الاطلاع على كيفية قيامها بمواجهة مغالطات شركة “جود تكنولوجي” Good Technology  بالحقائق، وإلى متابعتها عبر البوابة.

  • 150569
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE