×
×

خدمة فيدلي في الإمارات متوقفة عن العمل منذ أيام

أعلنت خدمة فيدلي عبر حسابها الرسمي على تويتر بأن بعض مستخدميها في الإمارات العربية المتحدة يواجهون مشكلة في الوصول إلى الموقع، وسبب المشكلة هو تصفية بعض بروتوكولات الإنترنت من قِبل شركة اتصالات الإماراتية.

هذه البروتوكولات التي تقول الشركة بأنه تم تصفيتها تُؤثر على النطاق الخاص بالخدمة، مما تسبب في توقفها عن العمل لدى العديد من مستخدميها.

فيما أوضح العديد من مستخدمي فيدلي في الإمارات بأن الخدمة متوقفة لديهم بالفعل، وبأنها لا تعمل سواءًا عبر الموقع الخاص بها أو عبر التطبيق، وكذلك على مختلف المتصفحات وأنظمة التشغيل.

بينما أشار البعض إلى أن الخدمة تعمل لديهم بشكلٍ جيد عند استخدام شبكة الإنترنت الخاصة بشركة دو، فيما ردّت شركة اتصالات الإماراتية على أحد المستخدمين الذين تواصلوا معها بسبب المشكلة، وأوضحت بأنه ليس هناك أي مشكلة لديها فيما يتعلق بموقع فيدلي.

هذا وقد بدأت المشكلة منذ حوالي أربعة أيام، إلا أن بعض المستخدمين أوضحوا عبر حساباتهم على تويتر بأن الخدمة قد عادت للعمل لديهم بشكلها الطبيعي، بينما أوضح آخرين إلى أن المشكلة لا تزال قائمة حتى هذه اللحظة.

يُذكر أن خدمة فيدلي الخاصة بقراءة خلاصات الأخبار كانت قد عانت مؤخرًا من هجمات حرمان من الخدمة، والتي تسببت في إيقاف عملها بشكلٍ مستقر لمدّة تجاوزت ثلاثة أيام.

  • 150218
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE