×
×

STC تطرح حصريًا نسخة مطلية بالذهب الخالص من هاتف HTC One M8

أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC حصريًا لعملائها نسخة مطلية بالذهب الخالص عيار 24 قيراط من الهاتف الذكي “إتش تي سي ون إم 8” HTC One M8.

وقالت الشركة إن الهاتف الجديد، الذي يحمل اسم “إتش تي سي ون إم 8 بريشيوس جولد” HTC One M8 Precious Gold، والذي بنفس مواصفات النسخة القياسية، متوفر للبيع بسعر 12,000 ريالًا سعوديًا مع شريحة مسبقة الدفع تحتوي على 50 دقيقة، و 50 رسالة SMS، و 250 ميجابايت لكل شهر، ولمدة ثلاثة أشهر.

ويقدم الهاتف الذي كشفت عنه شركة “إتش تي سي” في شهر آذار/مارس الماضي، شاشة بقياس 5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويعمل الجهاز بمعالج رباعي النوى بتردد 2.3 جيجاهرتز، كما أنه يمتاز بكاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 4 ميجابكسل وبتقنية “ألترابكسل” UltraPixel، والثانية لدعم التصوير بمميزات التركيز في عمق الصور.

وكانت شركة الاتصالات السعودية قد طرحت في وقت سابق جهاز  “إتش تي سي ون إم 8” لجميع عملائها بالألوان، الرماديوالفضي والذهبي، ضمن باقات المفوتر الجديدة، وبدون الباقات بسعر 2699 ريالًا سعوديًا.

وكانت شركة “موبايلي” قد طرحت النسخة ثنائية الشريحة من الهاتف الذكي “إتش تي سي ون إم 8″ HTC One M8 في المملكة العربية السعودية، بسعر 2,899 ريالًا سعوديًا.

  • 150204
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE