×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

التعليم عن بعد – Udacity

يُعتبر موقع Udacity أحد أهم المواقع العالمية بفضل مجموعة الدورات التعليمية التي يوفرها للمستخدمين حول العالم وفي مختلف الاختصاصات. ومؤخراً تم إطلاق التطبيق الرسمي للموقع والذي يُعتبر أحد أفضل تطبيقات أندرويد وأسرعها نموّاً بفضل خدمات التعليم الإلكتروني التي يُقدمها.

HowToUdacityDroid
 

تتبع الحالة الصحيّة – Nudge Health

كثيرة هي التطبيقات والملحقات التي تسمح لمستخدمي أندرويد بتتبع حالتهم الصحية ونشاطهم الرياضي يومياً، لكن بسبب هذه الكثرة قد تُصبح عملية المتابعة متعبة. لذا يمكن الإستعانة بتطبيق Nudge Health المجاني والذي يُقدم واجهة موّحدة لجميع تطبيقات تتبع الحالة الصحية والنشاط اليومي، وبالتالي حتى مع استخدام أكثر من ملحق أو تطبيق يتم عرض جميع النتائج ضمن التطبيق نفسه.

HowToNudgeDroid
 

مشاركة الصور مع الصوت – SpeakingPhoto

تتطور من فترة إلى الثانية الطريقة التي تتعامل فيها الشبكات الإجتماعية مع مشاركة الوسائط، فانطلقت شبكة فاين على سبيل المثال لمشاركة مقاطع الفيديو التي لايزيد طولها عن 6 ثواني، كما ظهرت بعدها انستاغرام فيديو لمشاركة المقاطع التي لاتزيد عن 15 ثانية. والآن أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة الصور ولكن مع إضافة مقطع صوتي إليها. وهذا النوع من الوسائط يُمكن إنشاؤه ومشاركته عن طريق تطبيق SpeakingPhoto.

HowToSpeakingPhotoDroid
 

إدارة قنوات يوتيوب – YouTube Creator Studio

أخيراً أصبح بإمكان أصحاب قنوات يوتيوب إدارة قنواتهم بكل سهولة، بعدما كانت العملية مُعقدة قليلاً وتحتاج لإتمامها الدخول إلى يوتيوب من المتصفح ومن ثم التوجه إلى إدارة القنوات. فالموقع أطلق حديثاً تطبيق YouTube Creator Studio الذي يساعد المستخدمين في إدارة القنوات ومقاطع الفيديو الموجودة بداخلها، مع إمكانية الحصول على احصائيات تفصيلية حول كل مقطع.

HowToYouTubeCreatorStudioDroid
 

بديل باوربوينت – Google Slides

تُقدم جوجل للمستخدمين خدمة مستندات جوجل، والتي من خلالها يُمكن الإستغناء بشكل كامل عن حزمة مايكروسوفت أوفيس، ومايميزها حقاً هو إمكانية استخدامها في أي مكان دون الحاجة إلى تطبيقات. والآن أصبح بإمكان مستخدمي أندرويد تثبيت تطبيق Google Slides المجاني والذي يسمح إنشاء العروض التقديمية بكل سهولة ودون الحاجة إلى حزمة مايكروسوفت أوفيس.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

  • 150066
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE