×
×

“آبل” تعتزم طرح هاتف “آيفون 6” بتاريخ 25 سبتمبر القادم

تعتزم شركة “آبل” طرح الجيل القادم من هاتفها الذكي “آيفون” بتاريخ الخامس والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر القادم، حسبما أفاد الموقع الصيني China.comعن وسائل الإعلام الصينية نقلًا عن مصادر الصناعة.

ويلفت المراقبون إلى أن هذا التاريخ يأتي مناقضًا لما سارت عليه “آبل”، فتاريخ الـ 25 من أيلول/سبتمبر 2014 يأتي يوم الخميس، فيما اعتادت الشركة على طرح هاتف “آيفون” الجديد في أحد أيام الجمعة.

وكان تقرير سابق قد تحديث في شهر أيار/مايو الماضي أن “آبل” تعتزم طرح هاتفها الذكي “آيفون 6” بتاريخ 19 أيلول/سبتمبر الذي يصادف يوم جمعة.

وبحسب التسريبات أيضًا، تعتزم شركة “آبل” إطلاق اسم “آيفون آير” iPhone Air على النسخة الأكبر حجمًا من هاتف “آيفون 6” والتي تأتي شاشته بقياس 5.5 بوصة.

وينقل تقرير اليوم الخميس كذلك أن النسخة بقياس 4.7 بوصة من هاتف “آيفون 6” ستطرح بسعر يعادل 850 دولارًا، فيما ستطرح نسخة 5.5 بوصة بسعر 965 دولارًا.

وبحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف “آيفون 6” بتصميم مختلف تمامًا عما اعتادت عليه “آبل”، حيث سيأتي الهاتف بشكل أنحف كما أنه سيأتي بمواصفات أقوى من حيث دقة الشاشة والمعالج، فضلًا عن شاشة بحجم أكبر.

  • 150039
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE