×
×

“آبل” تطلق تحديثًا جديدًا لنظام “أو إس إكس” لحاسبات “ماك”

أطلقت شركة “آبل” الإثنين تحديثًا فرعيًا جديدًا لنظام “أو إس إكس” OS X المشغل لحاسبات “ماك” التابعة لها، وذلك بالتزامن مع إصدار التحديث رقم 7.1.2 لنظام “آي أو إس” المشغل لأجهزتها الذكية.

والإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 10.9.4 من نظام “أو إس إكس” متاح الآن للتحميل عبر خيار Software Update ضمن متجر “ماك آب ستور” Mac App Store.

وتوصي “آبل” جميع مستخدمي نظام التشغيل “مافريكس” Mavericks بتنزيل التحديث الجديد، كونه يعمل على تحسين استقرار وتوافقية وآمان أنظمة “ماك”.

ويعمل التحديث الجديد على إصلاح المشكلة التي كانت تمنع حاسبات “ماك” من الاتصال تلقائيًا بشبكات “واي فاي” المعروفة، كما أنه يعمل على حل المشكلة التي كانت تتسبب بظهور خلفية الشاشة أو شعار “آبل” بشكل غير صحيح عند بدء التشغيل.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن الإصدار الجديد من نظام “أو إس إكس” تحديثًا جديدًا يحمل الرقم 7.0.5 من متصفح الإنترنت “سفاري”، كما يعمل على تحسين وثوقية الاستيقاظ من وضعية السكون.

وكان الإصدار 10.9.4 قد تلقى تحديثين تجريبين قبل أن يجري إطلاقه لعموم المستخدمين أمس الإثنين، حيث أطلق التحديث التجريبي الأول نهاية شهر أيار/مايو الماضي.

  • 149901
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE