×
×

“نتورك إنترناشونال” و”باي بال” تطلقان ميزة السحوبات النقدية المحلية في الإمارات

وقعت شركة “نتورك إنترناشونال” Network International المتخصصة في مجال حلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية شراكة مع شركة “باي بال” PayPalالمتخصصة في مجال خدمات الدفع عبر الإنترنت، لتمكين التجار في الإمارات العربية المتحدة من سحب الأموال من “باي بال” مباشرة بالدرهم الإماراتي وتحويلها إلى حساباتهم المصرفية المحلية، ويتوقع أن يتم إطلاق هذه الخدمة في شهر تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام.

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن التجار في دولة الإمارات العربية المتحدة من الحصول على الدفعات النقدية التي يسددها لهم عملاؤهم عبر الإنترنت،مما سيتيح للتجار تقديم المزيد من عروض التجارة الإلكترونية المعززة لعملائهم.

وبهذه المناسبة قال بايراف تريفيدي، الرئيس التنفيذي لـ “نتورك إنترناشيونال” إن معاملات التجارة الإلكترونية بين الدول تطرح تحديات كبيرة أمام التجار في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الصعوبات التي تفرضها عمليات التحويل الطويلة من حيث الوقت وتقلبات أسعار التحويل بين العملات، مما يحد من فرص الحصول على التدفقات النقدية بشكل مباشر.”

وأضاف “ونحن متحمسون جدًا للعمل مع باي بال لتوفير إمكانية سحب الأموال النقدية مباشرة بالدرهم الإماراتي، وتقديم قيمة إضافية لشركائنا من التجار. وتتماشى هذه الشراكة مع جهود ’نتورك إنترناشونال‘ لتطوير مجموعة من حلول الدفع المبتكرة التي من شأنها أن تساعد على تعزيز نمو التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط”.

ومن جانبه قال لوران واكيم، المدير الإقليمي لشركة “باي بال” في منطقة الشرق الأوسط “يُعد الإعلان عن هذه الشراكة خبرًا مهمًا للغاية بالنسبة للتجار في الإمارات العربية المتحدة، وستوفر لهم إمكانية الاستفادة من التحكم بتدفق سيولتهم النقدية والمرونة اللازمة لإدارة أعمالهم عبر الإنترنت بشكل أكثر كفاءة. ونحن متحمسون حقًا لنجاح هذا المشروع”.

وستسمح هذه الميزة الجديدة بإجراء السحوبات النقدية وتحويلها بشكل مباشر إلى حسابات مصرفية محلية بالدرهم الإماراتي.

  • 149724
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE