×
×

ويندوز فون 8.1 سيتيح إمكانية إنشاء المجلدات قريبًا

نشرت شركة مايكروسوفت عبر موقعها ضمن أحد صفحات الدعم الخاصة بنظام تشغيل ويندوز فون 8.1 تعليمات مخصصة لإنشاء مجلد جديد داخل نظام التشغيل، إلا أنها أزالت هذه الصفحة بعد نشرها بفترة قصيرة.

وتُظهر الصفحة التي يمكن الوصول إليها عن طريق أرشيف جوجل الذي يحتفظ بنسخة من صفحات الإنترنت لديه قبل حذفها، وتُشير التعليمات إلى أن إنشاء مجلدات على الشاشة الرئيسية لنظام تشغيل ويندوز فون 8.1 تتطلب تحديث الهاتف لآخر إصدار من نظام التشغيل، مما يوحي بأن مايكروسوفت تخطط لإدخال الميزة الجديدة بعد طرح تحديث فرعي لنظام ويندوز فون 8.1.

وستعمل الميزة الجديدة بأسلوب مشابه لما هي عليه في نظام تشغيل شركة آبل؛ iOS، بحيث يتم إنشاء مجلد ووضع أيقونات التطبيقات بداخله عن طريق النقر المطوّل والسحب، وذلك من الواجهة الرئيسية لنظام التشغيل، وهو ما يتيحه نظام أندرويد أيضًا ولكن بأسلوب مختلف يعتمد على نوع واجهة المستخدم التي تعمل على الجهاز.

وتشير التوقعات إلى أن التحديث الأول لنظام تشغيل ويندوز فون 8.1 سيصل خلال شهر يوليو أو أغسطس القادمين، وسيكون دعم إنشاء المجلدات على الواجهة الرئيسية للجهاز أحد الميزات المهمة التي سيجلبها التحديث.

  • 149638
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE