×
×

جوجل بلس تحتفل بمناسبة كأس العالم بطريقتها الخاصة

أعلنت شركة جوجل عن ميزة جديدة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية جوجل بلس، والتي تتيح لهم إمكانية رسم أعلام البلاد المتبقية في مونديال كأس العالم المقام حاليًا في البرازيل.

وأتاحت جوجل هذه الميزة اتبداءًا من الأمس، بحيث يمكن لأي مستخدم على الشبكة رفع صورة شخصية له أو لمجموعة أصدقاء معه لا يتجاوز عددهم الأربعة، ويتم وسم الصورة بوسم Paint متبوعًا باسم الدولة التي يريد رسم علمها على وجهه، على أن تكون الدولة ضمن الدول المتأهلة إلى دور الستة عشر، فمثلًا يمكن كتابة وسم PaintAlgeria# لرسم علم الجزائر على وجه المستخدم، مع إمكانية كتابة الوسم الخاص بأي دولة بالإنجليزية أو باللغة المناسبة لها.

وقد أتاحت جوجل قائمة بالوسوم التي يمكن استخدامها مع الصور لجميع الدول المتأهلة إلى دور الستة عشر، وبعد وسم الصورة و نشرها، على المستخدم الانتظار لبضع دقائق، ومن ثم سيتم إضافة الصورة المرسوم عليها داخل ألبوم الصور الخاص به.

ورغم أن الحركة الجديدة التي أضافتها جوجل متأخرة قليلًا، إلا أنها مخصصة للفرق التي تأهلت لدور الستة عشر، مما يساعد جوجل على تقليل نسبة الجهد الذي سيتم بذله في إتمام هذه المهمة، كون عدد الفرق المشاركة انخفض إلى النصف.

  • 149548
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE