×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

التعديل على الصور وإضافة التأثيرات – Lomogram+

يُقدم تطبيق انستاغرام مجموعة محدودة من التأثيرات التي يُمكن إضافتها على الصور مع إمكانية التحكم بتباين الألوان وبعض الخيارات في كل تأثير. لكن مستخدمي ويندوز فون يمكنهم تجربة تطبيق Lomogram+ المجاني والذي يُقدم أكثر من 45 تأثير لإضافتهم على الصور وأكثر من 70 من تأثيرات الإضاءة.

HowTOLomogramWP
 

مكتبة تضم أكثر من 4 ملايين كتاب مجاناً – Kobo Books

يُمكن للمستخدمين المهتمين بقراءة الكتب عبر الأجهزة الذكية وتحديداً التي تعمل بنظام ويندوز فون الإستفادة من تطبيق Kobo Books المجاني والذي يوفر مكتبة تضم أكثر من 4 ملايين كتاب جاهزة للتحميل على الجهاز مع إمكانية قراءتها حتى دون وجود اتصال بالإنترنت. التطبيق يُقدم أيضاً بعض الأدوات المفيدة أثناء قراءة أي كتاب مثل تدوين الملاحظات أو وضع إشارات على بعض الجمل والكلمات.

HowTOKoboBooksWP
 

تتبع لياقة الجسم – Trainr

لم يعد مستخدمي الأجهزة الذكية بحاجة إلى شراء الملحقات الرياضية المتوفرة بسبب الحساسات الموجودة بداخل الأجهزة والتي تسمح بتتبع نشاط المستخدم وحساب معدل اللياقة وما إلى ذلك. ويمكن لمستخدمي ويندوز فون الاستفادة من تطبيق Trainr المجاني والذي يُعطي للمستخدم تفاصيل عن لياقته مع إمكانية اختيار بعض التمارين الموجودة مُسبقاً والقيام بها.

HowToTrainrWP

 

تحميل مقاطع يوتيوب – MyVideo Downloader

لايوفر تطبيق يوتيوب الرسمي لمستخدمي الأجهزة الذكية إمكانية تخزين وتحميل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقاً دون اتصال بالإنترنت. لكن تطبيق MyVideo Downloader المجاني يحل هذه المشكلة تماماً، فهو يقدم للمستخدمين إمكانية تصفح يوتيوب بشكل كامل واختيار مقاطع الفيديو لمشاهدتها وتحميلها على الجهاز لمشاهدتها فيما بعد دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

HowMyVideoDownloaderWP
 

تطبيق المحادثات الفورية المُشفّر – Sicher

يُعتبر تطبيق Sicher أحد أفضل تطبيقات ويندوز فون بسبب الحماية والأمان، حيث يسمح للمستخدمين بإجراء المحادثات الفورية كما هو الحال في تطبيقات مثل وتس آب لكن مع تشفير المحادثات وجميع بيانات المستخدم. التطبيق يُمكنه فك التشفير فقط من خلال مفاتيح فك التشفير الموجودة على أجهزة المستخدمين وبالتالي لايمكن لأي شخص التجسس على المحادثات وفك تشفيرها. يُمكن أيضاً قفل التطبيق بكلمة مرور ومنع الوصول إليها إلا من خلال كتابتها.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 149453
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE