×
×

منصة الإعلانات “أد فالكون” تعقد شراكة مع خدمة التراسل “تانجو”

أعلنت شبكة الإعلانات عبر الجوال “أد فالكون” AdFalcon اليوم عن عقد شراكة مع خدمة التراسل الفوري “تانجو” لضمها ضمن نطاق شبكة إعلاناتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وإيران من أجل تسييل مجموعتها من التطبيقات الاجتماعية المتنقلة عبر جميع منصات الهاتف الجوال.

وتقول شركة “أد فالكون” العربية ومقرها العاصمة الأردنية إن لديها معرفة واسعة في مجال الإعلان عبر الجوال وقدرات تجارية محلية وشبكة علاقات قوية في دول المنطقة.

وبهذه المناسبة، عبر ريتشارد رابات، نائب الرئيس للإعلان في شركة “تانجو” عن السرور بالنتائج الأولية لشبكة “أد فالكون” الإعلانية مشيرًا إلى أهميتها بالنسبة لمستخدمي “تانجو” في هذه السوق الحيوية، حسب تعبيره.

ومن جانبه، رحب محمود سويد، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في “أد فالكون” AdFalcon بهذه الشراكة التي وصفها بالاستراتيجية مع شركة “تانجو” حيث أن نطاقها وصلاتها الواسعة لها قيمة عالية للمعلنين لدى الشركة، وخاصة لصيغ إعلاناتهم الأصلية.

وتقول نصة “أد فالكون” الإعلانية إنها تخدم مليارات المشاهدات الإعلانية سنويًا في المنطقة وتقدم حلولًا متكاملة لوكالات الدعاية والإعلان والناشرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وخارجها، حيث سجلت قاعدة عملائها نموا ملحوظا خلال العام 2013 بلغت نسبتها 220 بالمئة كما تضاعفت إيراداتها خلال الفترة ذاتها بنسبة 300 بالمئة.

  • 149128
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE