×
×

تويتر تخطط للتوسّع في مجال المحتوى المرئي عبر استحواذها على SnappyTV

أعلنت شركة تويتر قبل أيام قليلة عن استحواذها على خدمة مشاركة الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية؛ SnappyTV، والتي تقوم على أساس مشاركة مقاطع فيديو قصيرة من المناسبات والأحداث العالمية من مقدمي المحتوى المرئي بشكلٍ مباشر على الشبكات الاجتماعية.

وأشارت تويتر عبر مدونتها الرسمية بأن أحد أفضل الطرق لمتابعة الأحداث أثناء وقوعها هو متابعة مقاطع فيديو يتم نشرها بشكلٍ مباشر عبر تويتر، وأوضحت بأنهم يواصلون الاستثمار من الفيديو، مما يعني تقديم أدوات جديدة تسهّل إمكانية نشر الفيديوهات عالية الجودة لأصحاب أقنية البث التلفزيوني والمنتجين.

وأضافت الشركة بأن العديد من شركات المحتوى المرئي المتواجدة على تويتر تعتمد على SnappyTV لإيصال أفضل مقاطع الفيديو إلى التغريدات الخاصة بمستخدمي الشبكة في الوقت الحقيقي مباشرةً من التلفاز.

فيما أوضحت خدمة SnappyTV عبر مدونتها الرسمية، بأنها قامت بعمل شراكة وثيقة من تويتر لتجعل إمكانية جلب مقاطع الفيديو إليه أسهل للناشرين، مما يساعد مستخدمي تويتر على مشاهدة أهم اللقطات من التلفاز والخاصدة بالأحداث الكبرى مباشرةً على تويتر.

وأكدت الخدمة بأنها ستستمر بتقديم الدعم لبقية المنصات الرقمية التي تتعامل معها، والانضمام إلى تويتر سيسمح بتقديم منتج أفضل لمزيد من مالكي المحتوى ومنظمي المناسبات في جميع أنحاء العالم.

وسيعزز هذا الاستحواذ دور تويتر في دخول مجال الفيديو ومساعدة الشركات وأصحاب العلامات التجارية العاملين في مجال المحتوى المرئي بتقديم مقاطع فيديو بسهولة لمستخدمي تويتر، مما سيسمح لشبكة التدوين المصغّر بالاستفادة ماديًا بعدّة طرق منها إعلانات الفيديو.

  • 149145
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE