×
×

“إنتل” تدخل سوق تطبيقات التراسل الفوري مع تطبيق Pocket Avatars

دخلت شركة “إنتل” المتخصصة في مجال صناعة المعالجات والشرائح الإلكترونية، اليوم سوق تطبيقات التراسل الفوري مع تطبيقها الجديد “بوكت أفاتارز” Pocket Avatars الذي يمتاز بطريقة عمله عن تطبيقات التراسل الفوري الأخرى.

ويتيح التطبيق الجديد المتوفر مجانًا لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس” للمستخدم ميزة للتراسل وتبادل مقاطع الفيديو التي تعتمد أساسًا على شخصيات كرتونية تنسخ تعبيرات وجهه، وذلك بالاعتماد على نظام لتتبع الوجه خاص بالشركة.

وكانت الشركة قد أطلقت نسخة تجريبية من تطبيق “بوكت أفاتارز” الصيف الماضي، وهو التطبيق الذي يقوم باستخدام كاميرا الهاتف الذكي الأمامية لتسجيل رسالة المستخدم المرئية، ومن ثم يقوم بنسخ صوته وتعبيرات وجهه على إحدى الشخصيات الكرتونية المتاحة والبالغ عددها 40 (نصفها متاح مجانًا والباقي مقابل 0.99 دولار للواحدة).

وبعد ذلك، يمكن للمستخدم إرسال رسالته المرئية عبر خدمة الرسائل النصية “إس إم إس” SMS، أو البريد الإلكتروني، أو مواقع التواصل الاجتماعي، مثل “فيسبوك” أو “تويتر”.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 3.0 وما فوق من نظام التشغيل “أندرويد” تنزيل تطبيق “بوكت أفاتارز” البالغ حجمه 15 ميجابايت من متجر “جوجل”، وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، تنزيل التطبيق البالغ حجمه 16.8 ميجابايت من متجر “آب ستور”.

  • 148943
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE