×
×

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

تحسين سرعة القراءة – ReadQuick

تتوفر للأجهزة الذكية الكثير من التطبيقات التي تساعد المستخدم على تعلم لغات جديدة وطريقة النطق. ومع تطبيق ReadQuick المجاني، يُمكن للمستخدمين تحسين وزيادة سرعة القراءة. حيث يوفر التطبيق إمكانية اختيار أي مقال من على الإنترنت أو من مفضلة المستخدم ومن ثم يساعد المستخدم على القراءة ومحاولة تحسينها، كما يمكن التحكم بالسرعة وبوضعية القراءة، حيث يمكن الاختيار بين الوضع النهاري أو الليلي لقراءة أفضل.

HowToReadQuickiOS
 

تحويل أجهزة آبل إلى مجموعة صوت – Audibly

بفضل التقنيات الموجودة داخل الأجهزة الذكية، أصبح من الممكن استخدام هذه الأجهزة في الكثير من الأشياء مثل الطب، الهندسة أو التصوير. لكن مع استخدام تطبيق Audibly المجاني، يُمكن إضافة وظيفة جديدة إلى هذه الأجهزة. فمن خلال هذا التطبيق يمكن تحويل أجهزة آبل الذكية إلى مجموعة صوت Surround System وبالتالي يتم تشغيل الأغنية على جميع الأجهزة في نفس الوقت. المستخدم يحتاج إلى تثبيت التطبيق على جميع الأجهزة واختيار أحدها ليكون هو الموّزع، بعدها يلاحظ خروج الصوت من جميع هذه الأجهزة معاً وفي نفس الوقت. ومايميز هذا التطبيق هو عدم وجود حاجة للاتصال بالإنترنت.

HowToAudiblyiOS
 

مسح المستندات ضوئياً – Scanbot

أصبح من السهل جداً في وقتنا الراهن الإستغناء عن الماسحات الضوئية Scanners بفضل الدقة العالية التي توفرها كاميرا الأجهزة الذكية فضلاً عن الأدوات المُميزة المتوفرة مثل أداة Scanbot. فهذه الأداة تسمح للمستخدمين مسح أي مستند أو صورة ضوئياً مع توفير دقة عالية، بحيث يمكن قراءة النصوص الصغيرة بكل وضوح.

HowToScanbotiOS
 

كأس العالم مباشرةً بالصور – Reuters Sports Reel

تتوفر الكثير من التطبيقات في متجر آب ستور التي تسمح للمستخدمين متابعة نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر، مع الحصول على احصائيات عن أي مباراة بشكل حي. لكن باستخدام تطبيق Reuters Sports Reel المجاني يُمكن الحصول على صور بشكل فوري من المباراة مع متابعة النتائج والإحصائيات أيضاً. التطبيق متخصص بالرياضة والأخبار الرياضية، حيث يمكن متابعة جميع الأحداث الرياضية بشكل مصوّر وليس كأس العالم فقط.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

محادثات وتبادل ملفات بشكل آمن – Silent Text 2

أصبح من الصعب جداً الوثوق في أي تطبيق محادثة جديد بسبب كثرة أخبار التجسس والاختراقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة. وعلى الرغم من شهرة تطبيق مثل وتس آب، إلا أن تطبيق Silent Text 2 يوفر ميزات جديدة في هذا المجال. حيث يسمح بتبادل الرسائل بشكل آمن ومُشفّر فضلاً عن إمكانية تبادل الملفات أيضاً.

HowToSilentText2

  • 148909
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE