×
×

شركة “اكسيوم” توفر خيار الدفع بواسطة بطاقة الائتمان عند التسليم

أعلنت “اكسيوم” أنها أصبحت أول شركة متخصصة ببيع وتوزيع الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط توفر خيار الدفع بواسطة بطاقة الائتمان عند تسليم المنتجات مع خدمة التوصيل.

وقالت الشركة إن هذه الخطوة تأتي بالتعاون مع “بنك المشرق” الذي يعد أحد أكبر المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تأتي من أجل توفير حلول نقاط الخدمة POS المتنقلة المريحة والآمنة والاقتصادية من حيث التكلفة، حسب تعبيرها.

وقد أصبح بإمكان عملاء الشركة في كل من دبي والشارقة حاليًا اختيار الدفع بواسطة بطاقة الائتمان عند التسليم من خلال الموقع الالكتروني، www.axiomtelecom.com، ومن ثم سيقوم أحد ممثلي الشركة بالاتصال بالعميل لتأكيد الطلبية، بالإضافة إلى مكان وزمن التسليم.

وتتوقع شركة “اكسيوم” أن يشيع استخدام خيار الدفع هذا بالتزامن مع خدمة التوصيل خلال ساعتين المتاحة عبر الإنترنت أيضًا، إلى أي مكان ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبمجرد وصول المنتج، يقوم العملاء وبكل بساطة بإدراج بطاقة “ماستر كارد” أو “فيزا” في جهاز نقطة الدفع الخاصة بـ “بنك المشرق”، ومن ثم إدخال رقم التعريف الشخصي، أو التوقيع على الهاتف الذكي الذي بحوزة موظف شركة “اكسيوم”، بعدها سيتلقى العميل إيصالًا بالعملية عبر البريد الإلكتروني.

ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد أي رسوم إضافية على هذه الخدمة، أو حد أدنى لمبلغ الشراء، أو متطلبات خاصة بإدخال معلومات شخصية عبر الانترنت. ومن المزايا الإضافية لهذه الخدمة تأمين خطط دفع مسهلة من قبل جميع البنوك الرائدة.

ويعد هذا الحل آمنًا ومتوافقًا مع المعايير الأمنية المرتبطة بهذه الصناعة، والمطبقة من خلال جميع أجهزة نقاط الدفع المتنقلة التي تعمل بنظام مشفر بالكامل.

كما تخطط شركة “اكسيوم” لتوسيع نظام الدفع عند التسليم ليشمل مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر القادمة.

  • 148803
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE