×
×

منصة “إكس بوكس ون” قادمة إلى الإمارات في 5 سبتمبر وبسعر 1,749 درهمًا

أعلنت شركة “مايكروسوفت” أن منصة الألعاب “إكس بوكس ون” Xbox One ستُطرح في دولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 5 أيلول/سبتمبر القادم وبسعر يبدأ من 1,749 درهمًا.

وسيضم كل جهاز ”إكس بوكس ون”، وحدة تحكم ”إكس بوكس ون”تحتوي على قرص صلب بسعة 500 جيجا بايت ومشغل “بلو راي” وإنترنت مدمج، إضافة إلى يد تحكم لاسلكية وعضوية مجانية تجريبية في خدمة “إكس بوكس لايف جولد” Xbox Live Gold لمدة 14 يومًا للأعضاء الجدد. كما سيجري إطلاق ”إكس بوكس ون” مع جهاز الاستشعار “كينكت” مقابل2,199  درهمًا.

ستكون قائمة ألعاب ”إكس بوكس ون” في الإمارات كبيرة وهائلة وتضم نخبة من أروع الألعاب الحصرية بما فيها لعبة “فورزا هورايزون2” و”هالو: ذا ماستر شيف كوليكشن”، والتي تأتي مع النسخة الأكثر ترقبًا بين عشاق الألعاب “هالو5: غارديانز” إصدار تعدد اللاعبين.

ومن المزايا الأخرى التي سترافق تجربة ”إكس بوكس ون” في دولة الإمارات العربية المتحدة،  ميزة Game DVR/Upload التي تتيح إمكانية التقاط وتسجيل الفيديو، بالإضافة إلى التطبيقات Apps التي تشمل تطبيقات، مثل خدمة الدردشة “سكايب”.

كما سيكون بمقدور مستخدمي “إكس بوكس ون” في الإمارات مشاهدة قنوات التلفاز عبر الكابل أو شركة الاتصالات أو مستقبل الإرسال من خلال جهاز ”إكس بوكس ون” مع إمكانية تمرير تقنية HDMI عالية الوضوح.

وتعتزم شركة “مايكروسوفت” بالإعلان عن المزيد من التفاصيل عن الباقات التي سيجري إطلاقها على منصة “إكس بوكس ون” وكيفية عمل طلب مسبق وقائمة كاملة بأسماء الألعاب ووسائل الترفيه الجديدة في المستقبل القريب.

  • 148658
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE