×
×

هاتف جالاكسي نوت 4 سيحمل شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة QHD

أظهرت معلومات نشرها موقع SamMobile المهتم بأخبار سامسونج بأن الشركة ستكشف عن هاتف “جالاكسي نوت 4” Galaxy Note 4 القادم بشاشة ذات قياس 5.7 إنش ودقة عرض QHD أو ما يساوي 2560×1440 بيكسل.

هذه المعلومات تم الحصول عليها من موقع سامسونج موبايل الرسمي ضمن ملف دليل المستخدم الخاص بهاتف SM-N910A؛ وهو نسخة خاصة بشركة AT&T من هاتف نوت 4 حسب ما تُظهر المعلومات، حيث تم كتابة دقة عرض الشاشة بشكلٍ مباشر.

وكانت شائعات عديدة قد تحدثت عن عزم سامسونج إنتاج الجيل الجديد من الهاتف اللوحي جالاكسي نوت بنفس قياس الشاشة الخاصة بالجيل الحالي؛ جالاكسي نوت 3، ولكن دقة العرض ستختلف، بحيث ستغدو شاشة الهاتف القادم أعلى وأكثر وضوحًا من الهاتف الحالي.

وتحدثت الشائعات أيضًا عن احتمالية وجود نسخة من الهاتف اللوحي بشاشة منحنية إلى حدٍ ما، كما أنه سيعمل بمعالج Exynos 5433 في بعض الأسواق، بينما سيعمل بمعالج Snapdragon 805 في أسواقٍ أخرى، بالإضافة إلى وجود مستشعر للأشعة فوق البنفسجية على الجهة الأمامية، ويترافق ذلك مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع مثبّت بصري، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتفها اللوحي جالاكسي نوت 4 أوائل سبتمبر القادم حسب ما أشارت تقارير سابقة، على أن ترسل الشركة بطاقات الدعوة لحدث الكشف منتصف أغسطس القادم.

  • 148621
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE