×
×

“آبل” تحذر وتعرض استبدال بعض محولات “آيفون” المتضررة

حذرت شركة “آبل” عددًا من مستخدمي محول 5W European USB خاصتها بضرورة استبداله بآخر جديد نظرًا لأن الوحدات الحالية تعاني من مشكلة قد تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارتها وتعريض مستخدميها للخطر.

وأوضحت الشركة أن المحولات المتضررة هي تلك التي جرى شحنها مع هواتف “آيفون 3 جي إس” و “آيفون 4” و “آيفون 4 إس” خلال المدة بين شهري تشرين الأول/أكتوبر 2009 وأيلول/سبتمبر 2012.

وأعلنت “آبل” أنها ستقوم باستبدال جميع المحولات المتضررة مجانًا، كما أنها لفتت إلى أن محولات 5W USB ليست مشمولة ضمن برنامج الاستبدال هذا.

والمحولات المتضررة هي نموذج “أي 1300” A1300 الذي يملك حرفي “سي إي” CE باللون الرمادي المصمت، أما المحولات الجديدة غير المتضررة، فهي نموذج “أي 1400” A1400 مع حرفي “سي إي” باللون الرمادي غير المصمت.

ونشرت شركة “آبل” قائمة بأسماء الدول التي قد توجد فيها المحولات المتضررة، حيث تشمل القائمة كلًا من بلجيكا، وبلغاريا، والدانمارك، وفلندا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، والهند، وأندونيسيا، وهولندا، وبولندا، والبرتغال، ورومانيا، وروسيا، وجنوب إفريقيا، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا. وبالنسبة لدول الشرق الأوسط، شملت القائمة، مصر وتركيا وإسرائيل.

المحول المتضررة على اليسار
المحول المتضررة على اليسار
  • 148372
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE