×
×

“هواوي” تطلق هاتفها الذكي “أسيند بي 7” في المنطقة

أطلقت شركة “هواوي”، هاتفها الذكي الجديد “أسيند بي 7” Ascend P7 ضمن حفل خاص أُقيم في مدينة دبي الإماراتية، جمع شركاء “هواوي” وعملائها في سوق أجهزة المستهلك، إلى جانب حشد من الإعلاميين المهتمين بآخر أخبار التقنية من كافة أنحاء المنطقة.

وقد شهد الحفل إعلان “هواوي” عن طرح الهاتف الجديد في مختلف أسواق المنطقة، بدءًا بدولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج، عبر أبرز متاجر البيع بالتجزئة.

وكانت شركة “هواوي” قد كشفت عن “أسيند بي 7″، الذي يندرج تحت فئة الهواتف الذكية عالية المواصفات والذي يمتاز بتصميم نحيف، في شهر أيار/مايو الماضي.

ويقدم الهاتف الذي يأتي بسماكة 6.5 ملم، شاشة بقياس 5 بوصة وبدقة 1080p وهيكلًا زجاجيًا من نوع “جوريلا 3” يغطي شاشة الجهاز والجزء الخلفي منه. ويعمل الجهاز بمعالج “كيرين 910” Kirin 910 رباعي النوى بتردد 1.8 جيجاهرتز.

ويقدم الجهاز 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويملك هاتف “أسيند بي 7” الذي يعمل بالإصدار 4.4.2 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”، بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير/ساعة، كما يدعم اتصالات الجيل الرابع “إل تي أي” LTE.

وتعتزم “هواوي” طرح هاتفها الذكي الجديد في ثلاثة ألوان رئيسية هي الأبيض والأسود والوردي، كما يتوقع أن يتوفر الهاتف بسعر يعادل 600 دولار. 

  • 148200
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE