×
×

فيس بوك تحدّث تطبيقها لأندرويد و iOS

أطلقت شركة فيس بوك تحديثًا جديدًا لتطبيقها الخاص بنظامي تشغيل أندرويد و iOS، وجلب التحديث معه العديد من التحسينات والإضافات المهمة التي تساعد في تحسين تجربة الاستخدام الخاصة بالتطبيق.

وجلبت نسخة التطبيق الخاصة بنظام تشغيل أندرويد التي حملت الرقم 10.0 ميزات جديدة مثل الإعجاب بالمنشورات والصور والصفحات دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية إزالة “الإشارات” Tags التي قام بها المستخدم، وكذلك إزالة نفسه من إشارات الآخرين إليه، مع خيار يتيح للمستخدم إمكانية إيقاف أو تشغيل التنبيهات المتعلقة بمنشور محدد، عدا عن التحسينات على الأداء وسرعة التطبيق.

بينما جلب التحديث الجديد لنسخة iOS التي حملت الرقم 11.0 بعض التحسينات على الأداء وسرعة التطبيق حسب وصف التطبيق على المتجر، فيما أشارت تقارير بأن التحديث جلب معه أيضًا تغييرات على ميزة “الأصدقاء القريبين” Nearby Friends، وذلك لنسخة التطبيق المستخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أضيف إمكانية للبحث وزر لدعوة الأصدقاء داخل صفحة الميزة.

ويتوفر تحديث تطبيق فيس بوك الجديد على متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي أندرويد، وعلى متجر آبل للتطبيقات بالنسبة لمستخدمي iOS.

  • 148154
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE