×
×

“سامسونج” تطرح هاتفها الذكي Galaxy K Zoom في الإمارات

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم، عن طرح هاتفها الذكي “جالاكسي كيه زووم” Galaxy K Zoom في السوق الإماراتية.

ويمتاز “جالاكسي كيه زووم” الذي كشفت عنه الشركة نهاية شهر نيسان/أبريل الماضي، بعدسة للتكبير البصري تصل إلى 10x، مع مستشعر بدقة 20.7 ميجابكسل، وهو الهاتف الذي يندرج تحت فئة “هواتف الكاميرا” التي تستهدف عشاق التصوير خاصة.

ويقدم الهاتف الذي يملك كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل مزودة بمؤقت خاص لالتقاط الصور الشخصية “سِلفي” Selfie، شاشة من نوع “سوبر أموليد” Super AMOLED قياس 4.8 بوصة، وبدقة 720p.

ويعمل الجهاز بمعالج سادسي النوى من نوع “إكسيونز 5 هيكسا” Exynos 5 Hexa، كما يقدم 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويعمل هاتف “جالاكسي كيه زووم” الذي يملك بطارية بسعة 2430 ميلي أمبير/ساعة، بالإصدار 4.4.2 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”، كما أنه يدعم شبكات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE.

ويتوفر هاتف “جالاكسي كي زووم” من “سامسونج” في متاجر بيع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 2,099 درهمًا إماراتيًا.

وكانت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” قد أعلنت قبل أسبوع عن إطلاقها الحصري كأول مشغل في العالم للهاتف الذكي “سامسونج جالاكسي كيه زووم” Samsung Galaxy K Zoom الجديد لعملائها في الإمارات.

https://www.youtube.com/watch?v=S6pdF6pgeeo

  • 148205
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE