×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

HP AiO Remote

تُقدم شركة HP مجموعة كبيرة من طابعات الكل في واحد All-in-One والتي من خلالها يمكن طباعة المستندات أو مسحها ضوئياً بالإضافة إلى إمكانية ارسال المستندات عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. ويمكن لمستخدمي ويندوز فون الاستفادة من تطبيق HP AiO Remote الذي يسمح بالاتصال بهذه الطابعات لمسح المستندات أو طباعتها، كما يقدم التطبيق إمكانية مسح المستندات ضوئياً من خلال كاميرا الجهاز من أجل طباعتها بأعلى دقة ممكنة.

HPAiORemoteWP
 

تنزيل الأغاني – Music Downloader‎

يسمح تطبيق Music Downloader‎ المجاني للمستخدمين بتنزيل أي أغنية من على الإنترنت بكل سهولة. حيث يمكن استخدام ميزة استكشاف الأغاني والتي من خلالها يتم عرض أحدث الأغاني عالمياً مع إمكانية استعراضها حسب النوع أو تاريخ الاصدار. ويمكن بكل سهولة مشاركة أو تنزيل أي أغنية وحفظها على الجهاز.

HowToMusicDownloadWP
 

التركيز على تفاصيل الصور – Sozoom LITE

يمكن باستخدام الكثير من التطبيقات الرسم على أي صورة أو رسم أشكال مُعينة عليها لتوضيح تفصيل مُعين فيها. لكن باستخدام تطبيق Sozoom LITE يُمكن الحصول على أكثر من ذلك. فالتطبيق يسمح للمستخدمين بالتركيز على تفصيل محدد في الصورة وتكبيره مع رسم إطار دائري حوله، وبالتالي يُصبح التفصيل أوضح مقارنة باستخدام الطرق التقليدية.

SozoomLITEWP
 

تشغيل مقاطع الفيديو – FLV Player HD

لايدعم نظام ويندوز فون بشكل افتراضي لاحقة FLV في مقاطع الفيديو، حيث يحتاج المستخدم إلى تحويل المقاطع قبل نقلها إلى الجهاز. لكن باستخدام تطبيق FLV Player HD يمكن توفير عناء التحويل ونقل المقاطع إلى الجهاز مباشرةً وتشغيلها بدقة عالية.

FLVPlayerWP
 

شبكة اجتماعية لمشاركة الصور – Photoplay

على الرغم من شهرة انستاغرام كشبكة إجتماعية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، إلا أن الكثير من الشبكات تحرص على الظهور للتخلص من بعض القيود التي يفرضها انستاغرام. ويمكن لمستخدمي ويندوز فون الإستفادة من تطبيق Photoplay الذي يوفر مجموعة كبيرة من التأثيرات والخيارات قبل مشاركة أي صورة، حيث يوفر التطبيق شبكة إجتماعية لمشاركة الصور مثلها مثل انستاغرام.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 148253
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE