×
×

فيس بوك تكشف عن صفحة خاصة لمتابعة أخبار كأس العالم

كشفت شركة فيس بوك عن صفحة جديدة صممتها خصيصًا لمتابعة أخبار ونتائج ومنشورات كأس العالم لعام 2014 المقام في البرازيل والذي يبدأ يوم الخميس القادم أول مبارياته.

هذه الصفحة التي صممتها فيس بوك تختلف عن أسلوب الصفحات المتعارف عليه في الموقع، فهي مخصصة لعرض أهم منشورات مستخدمي الشبكة حول كأس العالم، كما أنها تعرض منشورات تختلف من شخص لآخر، حيث يتم عرض منشورات الأصدقاء المتعلقة بالمونديال، بالإضافة إلى منشورات الفرق المفضّلة واللاعبين، وكذلك مربع خاص لعرض المباريات ونتائجها.

وتعمل هذه الصفحة على عرض نتائج المباريات الجارية في وقتها الحقيقي، بالإضافة إلى عرض المشاركات من الأصدقاء واللاعبين والفرق ذات الصلة باللعبة التي تجري في ذلك الوقت، مع وجود خريطة تفاعلية تعرض عدد مشجّعي أشهر لاعبي المونديال ومقدار التفاعل معهم في مختلف أنحاء العالم.

ويمكن لمستخدمي موقع فيس بوك ابتداءًا من يوم الخميس القادم؛ وهو أول أيام المونديال، من نشر مشاركات خاصة بالمباريات، حيث يمكن اختيار الحالة “أشاهد” watching، ومن ثم اختيار المباراة الجارية في ذلك الوقت، وذلك لنشر منشورات أكثر فعالية ووضوح.

كما يمكن نشر المنشورات عبر هذه الصفحة والتي يتم إلحاقها بشكلٍ تلقائي بـ “هاشتاج” #worldcup، حيث يتم عرض هذا المنشور ضمن هذه الصفحة لأصدقاء المستخدم أو للجميع، وذلك حسب خصوصية المنشور.

وأوضحت الشركة بأن هذه الصفحة متاحة طيلة أيام البطولة على العنوان facebook.com/worldcup، كما يمكن الوصول إليها في حال قام أحد الأصدقاء بنشر منشور يحتوي على حالة المشاهدة الخاصة بمباراة ما، وذلك عن طريق النقر على ذلك المنشور.

  • 148051
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE