×
×

“دو” تطرح الهاتف “إتش تي سي ون إم 8” باللون الذهبي حصريًا لعملائها

أعلنت شركة الاتصالات “دو” عن توفير الهاتف الذكي “إتش تي سي ون إم 8” HTC One M8 لعملائها باللون الذهبي حصريًا في جميع مراكز مبيعاتها بدولة الإمارات العربية المتحدة وعبر متجرها الإلكتروني shop.du.ae.

وقالت الشركة إنها ستوفر الهاتف الذكي الجديد باللون الذهبي الكهرماني لعملائها مصحوبًا بالعديد من العروض، بما فيها الباقة الذكية 300 التي توفر للعملاء 12 جيجابايت من البيانات و 600 دقيقة مرنة شهريًا. وفضلًا عن ذلك، سيحصل أول 1000 عميل على قسيمة مهدايا بقيمة 300 درهم إماراتي لدفع الفواتير عند شراء الهاتف الذكي “إتش تي سي ون إم 8” باللون الذهبي الكهرماني من مراكز مبيعات “دو”.

كما يمكن للعملاء أيضًا الحصول على الهاتف الذكي “إتش تي سي ون إم 8” باللون الذهبي مجانًا من خلال عرض ميزة الهاتف الذكي، مع باقة بيانات 1 جيجابايت أو 10 جيجابايت.

إلى جانب ذلك، يمكن لعملاء “دو” الاستفادة من عرض باقة الدفع السهل التي تتيح لهم دفع ثمن الهاتف على أقساط شهرية دون أي فوائد إلى جانب باقة بيانات 1 جيجابايت أو 4 جيجابايت بسعر مخفض.

يذكر أن الهاتف الذكي “إتش تي سي ون إم 8″، الذي كشفت عنه شركة “إتش تي سي” في 25 آذار/مارس الماضي، يتوفر أيضًا باللون الرمادي المعدني والفضي الجليدي، وهو يتميز بهيكل مصنوع من الألمنيوم.

  • 147931
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE