×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

مشاركة الصور وتغيير أبعادها

يُعتبر تطبيق انستاغرام أحد أهم تطبيقات مشاركة الصور على الإنترنت، إذ أنه تفوق على فيسبوك وتويتر وغيرها من الشبكات الإجتماعية. لكن التطبيق لايسمح مشاركة الصور إلا إذا كانت مُربّعة، وبالتالي قد يفقد المستخدم بعض التفاصيل عند مشاركة الصورة. لذا يمكن الإستعانة بتطبيق InstaSize المجاني، والذي يقوم بالحفاظ على الصورة بشكل كامل وتحويلها إلى شكل مُربّع ليتمكن المستخدم من مشاركتها دون خسارة أي جزء منها.

HowToInstaSizeWP
 

مشاركة الصور دون اتصال بالإنترنت – Flickpic

لأن جميع وسائل مشاركة الصور تحتاج للاتصال بالإنترنت، يأتي تطبيق Flickpic بفكرة جديدة كُليّاً. فالتطبيق يسمح بمشاركة الصور دون الاتصال بالإنترنت مع جميع الأشخاص المتواجدين ضمن مساحة 20-30 متر. يمكن من خلال التطبيق اختيار مجموعة من الأصدقاء لارسال الصور مباشرةً دون الحاجة إلى طلب الصلاحيات كل مرة.

FlickpicWP
 

إدارة الملفات

لايحتوي نظام ويندوز فون بشكل افتراضي على مُدير للملفات، حاله كحال نظام آي أو إس. لكن شركة مايكروسوفت أطلقت الأسبوع الماضي تطبيقاً جديداً لإدارة الملفات الموجودة على الجهاز حمل اسم Files. التطبيق بسيط جداً فمهمته الأساسية إدارة الملفات وادارتها مثلما هو الحال في آندرويد أو ويندوز.

FilesWP
 

CloudMesh

تخزين الملفات سحابياً يُعتبر من أهم الأمور في وقتنا الحالي، فخدمات التخزين السحابي تُقدم مساحات كبيرة تسمح بتخزين معظم الملفات والصور وبالتالي تنقص احتمالية فقدان هذه الملفات. وتطبيق CloudMesh المجاني مُخصص لهذه المهمة، فهو يسمح بإدارة الملفات الموجودة على مخدمات التخزين السحابي المختلفة.

HowToCloudMeshWP
 

أهم الأدوات في تطبيق واحد – #1 ToolKit

يحتاج المستخدم أدوات مثل تسجيل الصوت، تحويل الوحدات، قياس الأشياء، تشغيل ضوء فلاش وغيرها والتي يمكن تثبيت تطبيقات مخصصة لها. لكن تطبيق #1 ToolKit يجمع جميع هذه الأدوات في مكان واحد، وبالتالي يُغني المستخدم عن تثبيت تطبيق مخصص لكل أداة.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

  • 147691
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE