×
×

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

الرسائل والمستندات في تطبيق واحد – Quip

تتوفر للأجهزة الذكية الكثير من التطبيقات التي تسمح بإنشاء المحادثات الفورية مثل وتس آب، فايبر أو غيرها. كما تتوفر الكثير من التطبيقات لإنشاء المستندات ورسائل التذكير والملاحظات، لكن هذه التطبيقات متخصصة في هذا المجال. لكن مع استخدام تطبيق Quip المجاني، أصبح بإمكان المستخدم جمع إنشاء المستندات والمحادثات الفورية في مكان واحد. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق إنشاء مستند ومشاركته مع مستخدمين آخرين وفي نفس الوقت يمكن النقاش من خلال نظام المحادثة.

QuipiOS
 

مستندات PDF والتعديل عليها – PDF Expert 5

يدعم نظام آي أو إس المستندات التي تأتي بلاحقة PDF بشكل كبير. حيث يمكن بكل سهولة قراءة أي مستند أو حتى تخزينه ضمن مكتبة iBooks لقراءته لاحقاً. لكن تطبيق  PDF Expert 5 يقدم المزيد من هذا المجال، حيث يسمح للمستخدمين تعديل هذا النوع من المستندات بكل سهولة، فضلاً عن إمكانية حذف صفحة، إضافة فقرة أو صورة أو غيرها من الوظائف التي قد يحتاجها أي مستخدم.

PDFExpertiOS

 

تصوير احترافي باستخدام SKRWT

تُعد كاميرات الهواتف المحمولة مصدر معظم الصور التي تتم مشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية حسب آخر الدراسات. ولكن على الرغم من دقتها العالية إلا أن المحترفين يعلمون تماماً  أن هناك بعض الأشياء التي تنقصها. وتطبيق SKRWT يُعالج أحد أهم هذه المشاكل التي تعاني منها صور الهواتف الذكية وهي خطوط الإضاءة في الزوايا العريضة الطولية والعرضية.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

اللياقة وتدريب العقل

حسب آخر الإحصائيات، أُثبت علمياً أن استخدام الهواتف الذكية سوف يؤدي إلى خمول في الجسم والعقل بشكل كبير مع التقدم في العمر. لكن هذه المشاكل يُمكن معالجتها من خلال الكثير من التدريبات أهمها تدريب العقل، ولإنجاز هذه العملية يمكن الإستعانة بتطبيق Elevate – Brain Training. حيث صمم هذا التطبيق خصيصاً لتحسين مهارات العقل عند المستخدم وتنشيط الذاكرة.

ElevateiOS
 
أخيراً يمكن الإستعانة بتطبيق Breeze المجاني والمتخصص في متابعة نشاط المستدم ومراقبة مستوى الحركة واللياقة. فالتطبيق لايحتاج لأي جهاز ملحق ويقوم بحساب خطوات المستخدم ونسبة حركته الإجمالية في اليوم، فضلاً عن تقديم بعض النصائح لتحسين اللياقة وزيادة معدل الحركة للحفاظ على نشاط الجسم.

BreezeiOS

  • 147670
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE