×
×

“اتصالات” تطرح هاتف الكاميرا Galaxy K Zoom حصريًا في الإمارات

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” إلىوم عن إطلاقها الحصري كأول مشغل في العالم للهاتف الذكي “سامسونج جالاكسي كيه زووم” Samsung Galaxy K Zoom الجديد لعملائها في الإمارات.

ويمتاز “جالاكسي كيه زووم” الذي كشفت عنه شركة “سامسونج” نهاية شهر نيسان/أبريل الماضي، بعدسة للتكبير البصري تصل إلى 10x، مع مستشعر بدقة 20.7 ميجابكسل، وهو الهاتف الذي يندرج تحت فئة “هواتف الكاميرا” التي تستهدف عشاق التصوير خاصة.

وتوفر مؤسسة “اتصالات” هاتف “جالاكسي كيه زووم” الجديد لعملائها باللونين، الأبيض والأسود، فيما تعد المؤسسة بتوفير الجهاز باللون الأزرق قريبًا.

وتطرح “اتصالات” الجهاز الجديد عبر عرض يستطيع المشتركون من خلاله الحصول على الهاتف الجديد مجانًا عند إبرامهم عقد اشتراك 18 شهرًا في باقة 1 جيجابايت بيانات و 100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي والدوّلي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي، بكلفة لا تتجاوز الـ 250 درهمًا شهريًا.

كما يتوفر الجهاز مجانًا للعملاء الراغبين باقتناء الجهاز بعقد اشتراك 12 شهر في باقة تمنحهم 10 جيجابايت بيانات و 300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلّية أو الدوّلية بكلفة لا تتجاوز الـ 400 درهم شهريًا.

ومن ناحية أخرى يستطيع مشتركو نظام “واصل” للدفع المسبق الحصول على الجهاز الجديد  مقابل 2099 درهمًا مع باقة 1 جيجابايت مجانًا لأول شهر على أن تُحتسب الباقة بـ 99 درهمًا شهريًا بدءًا من الشّهر الثاني.

  • 147560
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE