×
×

تدشين موقع “موتري.كوم” المتخصص في بيع وشراء السيارات في السعودية

أطلق فريق من السعوديين موقعًا إلكترونيًا جديدًا باسم “موتري.كوم” Motory.com، الهدف منه الارتقاء بمسار تجارة السيارات في المملكة وتقديم سوق افتراضي للسيارات على شبكة الإنترنت.

وقال القائمون على ما يُقال إنه أول موقع سعودي متخصص في بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في السوق السعودي، إن الموقع يتيح للبائعين والمشترين الالتقاء وتداول عمليات البيع والشراء مجانًا بدون عمولات أو رسوم، بكل راحة ويسر بعيدًا عن ضجة وإزعاج الأسواق التقليدية، حسب تعبيرهم.

وأضاف مطورو الموقع “الموقع الجديد يعد الطريقة الأذكى لبيع وشراء السيارات في وقتنا الحاضر”، وأشاروا إلى أنه سيأخذ الاتجاه السائد حاليًا للتسوق عبر الإنترنت إلى أبعاد مختلفة، حيث يمكّن المشترين والبائعين، سواءً الأفراد أو الوكلاء، من وضع قائمة بتفاصيل سياراتهم، بما في ذلك شاحنات النقل والشاحنات الصغيرة، في حين يمكن للمشترين البحث بكل سهولة عما هو متاحٌ حاليًا في السوق عبر الحاسوب المكتبي أو المتنقل أو الهاتف الجوال في أي وقت وفي أي مكان.

ويوفر موقع Motory.com كافة العلامات التجارية، وجميع أنواع السيارات الجديدة والمستعملة المعروضة للبيع من قبل الأفراد والوكلاء. ويقدم الموقع الجديد خصائص وصفت بسهلة الاستخدام ترتكز إلى معرفة رغبة مستخدمي الموقع لتلبية رغباتهم، بما في ذلك ميزة البحث التي تتيح للمشتري الاستعلام عن المركبات المتاحة في مدينةٍ محددةٍ وبسعرٍ محددٍ، في حين يوفر البحث المتقدم النتائج وفقًا لعدة معايير يحددها المستخدم.

ويتيح الموقع استعراض آراء المشترين، والتعرف على آخر أخبار ومستجدات عالم السيارات، ومعرفة أحدث الطرازات، كما يتضمن أجندة بكافة أحداث ومعارض السيارات القادمة، ويقدم نصائح مفيدة حول ما يجب البحث عنه في حال تم اتخاذ قرار شراء سيارة، ويطلع المستخدم على كيفية التفاوض للحصول على أفضل سعر، في حين يستطيع البائعون الحصول على مشورة الخبراء بشأن المعلومات التي يجب عليهم تقديمها في القائمة الخاصة بهم من أجل الحصول على أفضل الأسعار لسياراتهم.

وبالإضافة إلى خدمة المشترين والبائعين الأفراد، يوفر موقع Motory.com مزايا إضافية لتجربة الشراء عبر إتاحة المجال لوكالات السيارات وصالات العرض للوجود في الموقع الإلكتروني، وتسليط الضوء على السيارات المستعملة المعتمدة من وكلاء السيارات المتخصصين في هذا المجال، إلى جانب تقديم عروضها الخاصة على السيارات الجديدة والمستعملة على السواء.

وقال فريق موقع Motory.com إنهم متلزمون بمساعدة المشترين والبائعين من أجل جلب أكبر عددٍ من الفرص وهو يعمل على استحداث أعلى قدرٍ من المزايا الفريدة مستندًا إلى قيمه الأساسية الثلاث؛ وهي الشغف، والجودة، والتفاني.

  • 147211
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE