×
×

قمة عرب نت الرقمية تستضيف أكثر من 1000 محترف ورائد أعمال في المجال الرقمي

تستضيف دبي للسنة الثانية على التوالي قمة عرب نت الرقمية 2014 التي تعد أكبر تجمع لأبرز العاملين في المجال الرقمي، والتي تُقام من 3 إلى 5 يونيو في فندق أتلانتس جزيرة النخلة في دبي.

ويضم هذا المؤتمر، المنعقد بشراكة استراتيجية مع Digital Media Services  أكثر من ألف شخص من المحترفين في المجال الرقمي والمستثمرين ورواد الأعمال والإعلاميين من كافة أنحاء العالم.

وتقدم القمة الرقمية أكثر من 100متحدث خبير، من المنطقة والعالم، ليناقشوا آخر التطورات في القطاع الرقمي. كما تتضمن القمة أكثر من 60 ندوة نقاش وحوار وورشة عمل تغطي الاتجاهات الجديدة والفرص المُتاحة، بما فيها الطباعة ثلاثية الأبعاد والتكنولوجيا القابلة للارتداء والتجارة الإلكترونية والدفع عبر الإنترنت والتسويق الرقمي.

وسيتحدث ديفيد مكلور، الشريك المؤسس في 500 Startups عن خبرته التي فاقت 20 عامًا في “سيليكون فالي” كمستثمر، وبعد أن استثمر في أكثر من 250 شركة وشركة ناشئة، وساعدها في بناء نموذجها التجاري وخدمة عملائها. كما سيتحدث خلال القمة كل من نورا الكعبي، الرئيس التنفيذي في TwoFour54، والتي ستناقش كيفية تطوير النظام الإيكولوجي الخاص بريادة الأعمال، وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي في Du، والذي سيسلط الضوء على الفرص المتاحة للقطاع الرقمي واستراتيجيات الابتكار.

وتحت عنوان “أهم ما في مجال الإنترنت الموبايل الآن”، تنعقد إحدى أهم الندوات، والتي ستشهد مشاركة المستثمرين بن بار، المؤسس المساهم والشريك المدير في Dominate Fund، وبنجامين ليفي، الشريك في BootstrapLabs، وجون سوبيرغ، المؤسس المساهم والشريك في Expansive Ventures، وفيصل سهيل، الشريك في CMEA Capital. وتناقش الندوة أبرز الاتجاهات والاستثمارات التي يشهدها عالما الجوال والإنترنت، بالإضافة إلى توقّع ما هو قادم.

ما زالت التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في نمو مستمر وبسرعة فائقة، ويجتذب هذا القطاع انتباه منافذ البيع الإلكترونية العالمية. وتستكشف ندوة بعنوان “تجارة إلكترونية عابرة للحدود”، الدروس المُستفادة في المنطقة والعالم مع رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي في سوق.كوم، وإياد كمال، مسؤول العمليات في آرامكس، وإياد القصار، المؤسس والمدير العام في Middle East at Rocket Internet، ومانو ميدا، نائب الرئيس للتخطيط والعمليات في Infibeam.

كما تقدم القمة الرقمية عددًا من الأحاديث المكثفة من خبراء في المجال الرقمي مثل عمر صدودي، المدير العام في PayFort، حيث سيكشف خلال حديثه عن نتائج تقرير حالة الدفع عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ولاب ليونغ، مسؤول المبيعات والتسويق في Maker’s Empire، حيث سيتحدث عن آخر الاتجاهات في الطباعة ثلاثية الأبعاد وعصر التخصيص الجماعي. كما سيتحدث عمر عوض الله، مسؤول التكنولوجيا والمؤسس المساعد في Cloudera، وهي شركة برمجيات، قيمتها 4.1 مليار دولار وتتخذ من “سيليكون فالي” مقرًا لها، ويناقش عوض الله تأثير البيانات الكبيرة على مختلف جوانب الحياة.

يُذكر أن قمة عرب نت الرقمية 2014 تحظى بقبول “الاتحاد الدولي للإعلان” في الإمارات العربية المتحدة، وستشارك في القمة 9 وكالات إعلامية وإعلانية رائدة، منها Initiative وStarcom وZenith و MEC، وCarat، و OMD، وFP7، وTBWA / RAAD، وLeo Burnett. وتقدم القمة ندوة من الفئة C حول “مستقبل الوكالات”، التي تستكشف التلاشي التدريجي المتسارع للفروق بين الوكالات والناشرين، وأثر الشراء البرامجي على قطاع الإعلان. هذا بالإضافة إلى فعالية Ad+Tech Academy “أكاديمية الإعلان والتكنولوجيا”، وهي مسار كامل من ورشات العمل في المجالات الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي، والموبايل، والفيديو، وذلك لمساعدة الوكالات والعلامات التجارية والمحترفين في هذا القطاع في تطوير إمكانيات التسويق الرقمي لديهم.

  • 147090
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE