×
×

خدمة التراسل الفوري Kakao Talk تجلب تطبيقها لحاسبات ماك

أطلقت خدمة التراسل الفوري والاتصال “كاكاو توك” Kakao Talk نسخة من تطبيقها لأجهزة الحاسب الشخصي “ماك” التابعة لشركة آبل، كما قامت بجلب ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على الحاسبات الشخصية العاملة بنظام التشغيل “ويندوز”.

وتتوفر النسخة التجريبية من تطبيق كاكاو توك لأجهزة ماك حاليًا باللغتين الإنجليزية والكورية فقط، ومع العديد من المزايا، مثل المزامنة الكاملة مع الأجهزة الذكية، وقائمة الأصدقاء، وغرف الدردشة، والرموز التعبيرية، والقدرة على استقبال الملفات بأي صيغة.

وفيما يتعلق بنسخة التطبيق على أجهزة الحاسب الشخصي العاملة بنظام التشغيل “ويندوز” فقد جلب التحديث الجديد ميزة البحث ضمن الدردشات، وهي الميزة التي وعدت كاكاو توك بجلبها إلى تطبيقها لحاسبات ماك قريبًا، وإلى الأجهزة الذكية في وقت لاحق من العام الجاري.

وتسمح الميزة الجديدة لمستخدمي الحاسبات الشخصية العاملة بنظام ويندوز بالبحث ضمن الدردشات بحسب كلمات مفتاحية، بالإضافة إلى العثور على الرسائل المرسلة والمستقبلة ذات الصلة، وذلك ضمن غرفة دردشة محددة بسحب ترتيب زمني عكسي.

ويأتي إطلاق تطبيق “كاكاو توك” لحاسبات ماك لمنافسة تطبيق “لاين” الذي أصبح متاحًا للحاسبات الشخصية العاملة بنظامي “ويندوز” و “ماك”، كما قام التطبيق “وي تشات” بإطلاق نسخة من تطبيقه لحاسبات ماك نهاية شهر شباط/فبراير الماضي.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 10.7 وما فوق من نظام “أو إس إكس” المشغل لحاسبات ماك تنزيل التطبيق الجديد الذي يأتي بحجم 4.2 ميجابايت من متجر “ماك آب ستور”، مع الإشارة إلى أن التطبيق يتوفر لأنظمة أندرويد، وآي أو إس، وبلاك بيري، وويندوز فون، وهواتف نوكيا، والحاسبات الشخصية العاملة بنظام التشغيل “ويندوز“.

  • 146972
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE