×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

استخدام ويندوز فون – Help+Tips

عملت مايكروسوفت على تغيير هيكلة نظام ويندوز المخصص للأجهزة الذكية والذي يعرف باسم ويندوز فون، حيث لاتختلف التجربة كثيراً عن استخدام نظام ويندوز 8 على الحواسب اللوحية. ويمكن لمستخدمي نظام ويندوز فون الإستعانة بتطبيق Help+Tips المجاني والذي يوفر دليل لطريقة استخدام النظام مع توفير شروحات للمساعدة ومعرفة جميع الخفايا.

Help+TipsWP
 

مركز تطوير التطبيقات – #wpdev

يُمكن أيضاً للمهتمين في تطوير تطبيقات لهذا النظام الاستفادة من تطبيق #wpdev المجاني، الذي يوفر الكثير من المراجع الرسمية من شركة مايكروسوفت والمتخصصة في شرح طريقة عمل النظام وآلية البدء في تطوير تطبيقات مخصصة له. كما يتوفر ضمن التطبيق مُجتمع للمطوريين لمناقشة أهم القضايا والمشاكل التي قد تواجه المستخدم.

wpdevWP

 

تخصيص شاشة إبدء – OneStart

يتميّز نظام ويندوز فون بشاشة إبدء التي تحتوي على جميع التطبيقات الموجودة في الهاتف، فضلاً عن عرض آخر التحديثات أو التنبيهات على آيقونة التطبيق في نفس الشاشة وهو مايجعل الشاشة تفاعلية إلى حد كبير. ويمكن للمستخدمين تخصيص طريقة عرض هذه الشاشة وإضافة تأثيرات عليها باستخدام تطبيق OneStart المجاني. حيث يسمح التطبيق بإضافة خلفيات لونية أو احترافية.

OneStartWP
 

شاشة قفل تفاعلية مع تطبيق Lock pic

يمكن أيضاً جعل شاشة القفل أكثر تفاعلية من خلال تغيير خلفية الشاشة المستخدمة بشكل آلي خلال مدة زمنية يحددها المستخدم، ولإتمام هذه العملية يحتاج المستخدم إلى تطبيق Lock pic الذي يسمح باختيار صور من على الإنترنت أو من الجهاز نفسه لضبطها كخلفية لشاشة القفل.

LockpicWP
 

مشاركة الصور PhotoJet

أصبح بإمكان مستخدمي هذا النظام مشاركة الصور مع الحاسب أو مع أي جهاز ذكي آخر أياً كان نظام تشغيله من خلال تطبيق PhotoJet، فمن خلال شبكة واي فاي يمكن الاتصال بالجهاز لنقل الصور منه، وكل مايحتاجه المستخدم هو تثبيت التطبيق وبدء المزامنة ليتم عرض عنوان آي بي يمكن من خلاله الوصول إلى محتويات الهاتف ونقل الصور بكل سهولة.

PhotoJetWP

  • 146949
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE